الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال تضع أكاليل الزهور على أضرحة شهدائها وتزور ذويهم بغزة

نشر بتاريخ: 09/08/2013 ( آخر تحديث: 09/08/2013 الساعة: 01:36 )
غزة - معا - نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بمحافظات قطاع غزة بمناسبة عيد الفطر السعيد زيارة لأضرحة شهدائها، ووضعت أكاليل من الزهور على ضريح الشهيد نبيل القبلاني عضو مكتبها السياسي بغزة، وضريح الشهيد ممدوح الجبور عضو لجنتها المركزية بخانيونس.

واستذكرت الجبهة بهذه المناسبة كافة شهداء الوطن والجبهة وفي مقدمتهم الشهيد القائد الدكتور سمير غوشة مؤسس الجبهة ورمز نضالها، وقالت أن الوفاء للشهداء يتطلب رص الصفوف وحشد كل الطاقات لتحقيق أماني وأهداف شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال.

وجددت الجبهة العهد للشهداء بمواصلة النضال والتمسك بحقوق شعبنا وصون وحدته الوطنية، وأكدت أن المعركة الحقيقية لشعبنا هي مع الاحتلال وأن السبيل الوحيد لتحقيق الانتصار يتمثل في إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية.

وقامت قيادة وكوادر الجبهة بساحة قطاع غزة بزيارة عوائل شهدائها، وأشادت بتضحيات أبنائها، ونقلت تحيات أمينها العام الدكتور أحمد مجدلاني لأسر الشهداء.

وعاهدت بأن تظل مخلصة للأهداف الوطنية والمبادئ الإنسانية التي قضى من أجلها الشهداء، وعبرت أسر الشهداء عن تقديرها للجبهة، وثمنت دورها الوطني المميز في خدمة شعبنا وقضيته الوطنية، وعبروا عن فخرهم واعتزازهم بتضحيات أبنائهم من أجل الوطن والجبهة.