الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

إعلام يطلق حملة "التطوع: عطاء.. إنتماء وخدمة وطن"

نشر بتاريخ: 11/08/2013 ( آخر تحديث: 11/08/2013 الساعة: 18:30 )
حيفا- معا - أطلق مركز "إعلام" حملة "التطوع: عطاء.. إنتماء وخدمة وطن " لتشجيع التطوع في مختلف المجالات في القرى والمدن العربية في الداخل الفلسطيني.

وتهدف الحملة إلى دعم قيم التطوع والعطاء التي من شأنها أن تدعم وتقوي جسور الانتماء بين الشباب وبلداتهم ومجتمعهم، اذ تؤكد الحملة على الدور الذي يمكن ان يأخذه كل منا من اجل افادة نفسه وغيره من خلال تخصيص وقت لاعمال تطوعية حيوية. وتشدد الحملة على الجيل الشاب كجيل واعد مسؤول عن نمو بلده وتطورها.

تم تصوير الحملة في مدينة عكا القديمة، بمشاركة مجموعة من الشاب الذين تطوعوا لأجل عكا وقاموا خلال بداية الصيف بأعمال تنظيف وترميم جديرة بالثناء.
تأتي هذه الحملة ضمن دورة خاصة لإنتاج الحملات الإعلامية من تنظيم مركز "إعلام"، حيث تم تمرير ورشات عمل من قبل مهنيين ومختصين في مجال حقوق الإنسان والصحافة والحملات الإعلامية، نتج عنها خمس حملات تعرض كل حملة قضية مختلفة.

يشار إلى أنه شارك في إعداد الحملة كل من حكمت سليمان، هيفاء غطاس، دنيا سليمان – زعبي، مزنة سنونو، رحاب فاعور – سواعد، جانيت حايك، فاتنة سليمان، هندية سليمان، رنا عوايسة، اسماء نعامنة، نظيرة ماضي، اميرة موسى، نظيرة نعامنة، دنيا حسين، جهينة حسين، واهداب خطيب، فيما قام بالتصوير والمونتاج محمد شناوي.