الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة السياحة ومجلس القضاء وبطريكية الروم يزورون مركز محور

نشر بتاريخ: 11/08/2013 ( آخر تحديث: 11/08/2013 الساعة: 17:16 )
بيت لحم- معا - قام قبل ظهر امس السبت المطران ثيوفيلكتوس الوكيل البطريركي العام للروم الأرثوذكس في بيت لحم رئيس اساقفة نهر الأردن ووزيرة السياحة والآثار الفلسطينية رولا معايعة والشيخ جاد الجعبري امين عام مجلس القضاء الاعلى ممثلا للشيخ يوسف ادعيس قاضي القضاة الشرعي والرائد محمد ابو الرب مدير شرطة مدينة بيت لحم ممثلاً عن المقدم علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم ورجل الأعمال عبدالله الحسيني بزيارة دار رعاية الفتيات بيت لحم.

وكان في استقبالهم مديرة الدار روز انسطاس الحذوة حيث رحبت بهم وقدمت نبذة عن خدمات دار رعاية الفتيات التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية التي تقدم الرعايا والحمايه للفتيات، وشكرت الوزيرة والمطران ثيوفيلكتوس والشيخ الجعبري والرائد ابو الرب على هذه اللفتة الكريمة و اهتمامهم ودعمهم المتواصل لهذه الدار.

والقت الوزيرة معايعة والمطران ثيوفيلكتوس والشيخ الجعبري والرائد ابو الرب كلمات بالمناسبة قدموا من خلالها التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد واشادوا بالقائمين على هذه الدار مؤكدين على دعمهم ومساندتهم للقائمين على الدار وللفتيات معبرين عن اهمية الزيارة التي لها البعدين الانساني والوطني والتي تبرز القيم الانسانية والتلاحم المسيحي الاسلامي.

وفي ختام الزيارة قام المطران ثيوفيلكتوس والوزيرة معايعة والشيخ الجعبري والرائد ابو الرب بتقديم الهدايا للقائمات على المركز وللنزيلات.

من جهة اخرى قاموا بزيارة مماثلة لمركز حماية وتمكين المرأة والأسرة وكان في استقبالهم القائمة بأعمال مديرة المركز سائدة الأطرش التي رحبت بهم وقدمت لهم الشكر والتقدير على اهتمامهم بالمركز وتقديم دعمهم وارشاداتهم وتوجيهاتهم للقائمين على المركز ورعايتهم للنزيلات فيه.

والقت الوزيرة معايعة والمطران ثيوفيلكتوس والشيخ الجعبري والرائد ابو الرب كلمات قدموا من خلالها التهاني بمناسبة عيد الفطر السعيد واشادوا بالقائمين على المركز مؤكدين على دعمهم ومساندتهم للقائمين وللنزيلات في المركز.

وفي ختام الزيارتين قام المطران والوزيرة معايعة والشيخ الحعبري والرائد ابو الرب بتوزيع الهدايا على القائمين والفتيات والنزيلات في المؤسستين.