الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
مصادر عبرية: إصابة في عملية طعن قرب مستوطنة "يتسهار" جنوب نابلس

سبيناتي هوم تقدم جزء من ايراداتها عن شهر رمضان لأيتام جمعية التضامن

نشر بتاريخ: 14/08/2013 ( آخر تحديث: 14/08/2013 الساعة: 10:47 )
نابلس - معا - قدمت شركة سبيتاني هوم نسبة مئوية من ايراداتها عن شهر رمضان عن فرع نابلس لصالح الأيتام في جمعية التضامن الخيرية وجاء التبرع من خلال ما خططت له الشركة التي قامت بحملة تنزيلات على بضائعها خلال شهر كامل مخصصة نسبة من الايرادات لجمعية التضامن الخيرية وتحديداً لصالح مشاريع رعاية الأيتام التي تقوم بها جمعية التضامن الخيرية.

وتقدم الدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية وسعاد حجاوي وأعضاء الهيئة الإدارية بالشكر للقائمين على شركة سبيناتي هوم وعلى رأسهم أكرم سبيناتي.

وأكد د.مقبول أن التكافل الاجتماعي هو الضامن لوحدة النسيج الاجتماعي في محافظة نابلس، وهو الوسيلة الاخلاقية المناسبة لكي يشعر فقراء المحافظة بوقوف المجتمع إلى جانبهم، مشيراً إلى أن البادرة الطيبة لسبيناتي هوم تأتي في سياق الارادة الخيرة لاكرم سبيناتي، وتدل على مشاعر سامية تهدف الى مرضاة المولى اولاً وهي نتاج شعور بالمسؤولية الاجتماعية الرفيعة، وكان كلام د.مقبول قد جاء خلال استقباله مدير فرع نابلس اشرف ابو السعود في مقر الجمعية لتسلم المبلغ المالي.

وأكد الأخير على ارادته وإرادة القائمين على شركة سبيناتي هوم لمساندة العمل الخيري في مدينة نابلس وكشف عن مشروع حفل ترفيهي للأيتام الذين ترعاهم جمعية التضامن الخيرية سيقام قريباً كجزء من التعاون البناء بينهم وبين وجمعية التضامن الخيرية.