الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عشرات القتلى ومئات المصابين خلال اشتباكات بين الاخوان والجيش المصري

نشر بتاريخ: 16/08/2013 ( آخر تحديث: 17/08/2013 الساعة: 01:11 )
القاهرة - معا - ارتفعت اعداد القتلى والمصابين خلال الاشتباكات الدائرة بين انصار الاخوان المسلمين وقوات الجيش والشرطة المصرية، وشهدت القاهرة سقوط 27 قتيلا حتى الان بمناطق متفرقة بالقاهرة،

وقالت مصادر طبية لـمراسل معا في القاهرة ان قتيل وقرابة 38 مصابا سقطوا بالمنصورة، وسقط 10 قتلى واصيب 50 أخرون في محافظة كفر الشيخ .

كما قتل شخص واصيب العشرات بمدينة الاسكندرية، كما سقط 7 قتلى و60 مصابا خلال اشتباكات بين الجيش والاخوان المسلمين بمدينة الفيوم .

كما تصدي اهالي ميدان رمسيس لمحاولات الاخوان المسلمين اقتحام سجن القللي وسجن السبتية واشتبك الباعة المتجولون برمسيس مع جمعة الاخوان المسلمين، كما يشهد ميدان رمسيس الان حريق هائل باحد البنايات السكنية .

هذا وتشهد صفحات التواصل الاجتماعي تغريدات شكر من ملايين المصريين للعاهل السعودي على موقفه من تأييد مصر وجيش وشعب مصر ضد ما وصفوه " ارهاب الاخوان المسلمين"، ولوحظ ملايين التغريدات التي وجه فيها ابناء الشعب المصري شكرهم للعاهل السعودي.

سيارات تحمل اعلام القاعدة توزع اسلحة الية على انصار الاخوان برمسيس

رصد طائرات الاستطلاع الحربية المصرية وجود 5 سيارات داخل ميدان رمسيس تحمل اعلام القاعدة السوداء وتقوم بتوزيع اسلحة الية وذخيرة علي متظاهري الاخوان المسلمين بميدان رمسيس .|233316|

وقامت طائرات مروحية حربية مصرية باستهداف عناصر من الاخوان مسلحة اعتلت اسطح البنايات المتواجدة بميدان رمسيس وتحمل اسلحة وتطلق النار على عناصر الجيش والشرطة وتقوم الطائرات الحربية باطلاق النار عليهم من الاسلحة الرشاشة بالطائرات.

كما يقوم اهلي حي شبرا بالتصدي لانصار الاخوان المسلمين ويلقون عليهم الحجارة كما يتصدي اهالي حي رمسيس للاخوان المسلمين .