الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي "ديرقديس" يكرم طلبة الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 18/08/2013 ( آخر تحديث: 18/08/2013 الساعة: 09:45 )
رام الله - معا - نظم نادي ديرقديس تحت رعاية وكيل وزارة التربية والتعليم العالي محمد أبو زيد وبدعم من حركة فتح أقليم رام الله والبيرة احتفالاً بتخريج طلبة الثانوية العامة والأوائل على صفوفهم لعام 2013 من ابناء القرية.

جرى ذلك بحضور عضو لجنة اقليم رام الله والبيرة نعيم مرار وأمناء سر الشعب التنظيمية في المنطقة، وقيس نبهان قطوسة نائب مدير التربية والتعليم في محافظة رام الله والبيرة، ومدير مديرة الاشغال العامة لمحافظة رام الله والبيرة المهندس اسلام ناصر والداعمين ورؤساء الاندية للقرى المجاورة ومدراء المدارس والهيئات التدريسية ومجلس أولياء الامور وأهالي القرية.

وقد استهل الاحتفال الذي اقيم أمس بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، فالسلام الوطني.

ورحب رئيس النادي عبد الرحيم ناصر في كلمته بالحضور شاكراً حركة التحرير الفلسطيني فتح على تقديم الدعم سنوياً لهذا المهرجان، مشيراً في كلمته للانجازات التي حققها النادي في تشييد الملعب الجديد، مثمنا الجهود الداعمة لكل من ساهم بتقديم الدعم المادي للمشروع وانشطة النادي وخاصة رجل الاعمال طارق النتشة ووجيه الحاج وشركة المشرق للتأمين.

وفي نهاية كلمته تمنى الفرج للاسرى والشفاء للجرحى مهنئا الخريجين والطلبة.

وألقى وكيل وزارة التربية والتعليم محمد ابو زيد كلمة شكر فيها نادي ديرقديس رئيسا واعضاء على هذا المهرجان الذي بات عرفاً سنويا للقرية مهنأ الخريجين والمتفوقين وذويهم على التفوق والنجاح، شاكرا مدراء المدارس والهيئات التدريسية في ديرقديس على ما قدموه من اهتمام خاص لتمكين الطلبة من تحقيق هذا التميز.

وألقى نعيم مرار عضو لجنة اقليم رام الله والبيرة كلمة هنأ من خلالها الناجحين وذويهم وركز على الوحدة الوطنية ووجوب تحقيق المصالحة الوطنية، كما أعرب عن سعادته أن يكون هذا الاحتفال متزامنا مع إطلاق دفعة من الأسرى والمعتقلين متمنيا الفرج القريب لجميع الاسرى في سجون الاحتلال والشفاء للجرحى وأقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

وفي كلمة رئيس المجلس القروي فارس ناصر اشاد بدور مؤسسة النادي في تطوير وبناء القرية ورعاية الشباب والشابات وذوي الاحتياجات الخاصة شاكرا حركة فتح على الدعم الذي تقدمه لابناء القرية مهنئاً الطلبة والاهالي بالنجاح والتميز.

ثم ألقت الطالبة ايمان عبد الباسط كلمة الخريجين التي أعربت فيها عن امتنانها لنادي ديرقديس رئيسا واعضاء على هذا التكريم، ثم أعربت عن الجميل الكبير لأسرهم وصبرهم عليهم طوال السنة ، كما توجهت بالشكر للأسرة التدريسية وتوجهت للمجتمع المحلي ومؤسساته وحركة التحرير الفلسطيني فتح بالتحية لما قدموه من دعم سخي فاق كل توقع لتشجيع الطلبة على مزيد من الانجاز.

وتخلل الحفل عروضا فلوكلورية وقصائد شعرية وفقرات ترفيهية ومسابقات وزعت خلالها عدد من الجوائز المالية قام بإعدادها المشرف الثقافي للنادي فهد قطوسة ، وكان على عرافة الحفل أنور قطوسة والطالبة سجود عرمان.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم أمين سر اقليم رام الله والبيرة وعدد من المؤسسات والداعمين والمتطوعين ، ومن ثم تم توزيع الشهادات والجوائز على الطلبة.