الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

برنامج مباريات المنتخب الوطني في كأس غرب آسيا

نشر بتاريخ: 01/05/2007 ( آخر تحديث: 01/05/2007 الساعة: 14:09 )
بيت لحم - معا - تلقى الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رسالة جوابية من نظيره اتحاد غرب آسيا تضمنت لائحة البطولة الخاصة بشروط الاستضافة ، متضمنة لائحة بأسماء الوفد الاداري والفني، وأسماء اللاعبين الذين تم اعتمادهم سابقا من قبل اتحاد الكرة.


وطلب اتحاد غرب اسيا من اتحادنا الكروي اعلامه باية تغييرات تطرأ على اللائحة الرسمية وعلى وفد المنتخب، وذلك من خلال اعتماد النماذج الخاصة بتسجيل اللاعبين المشاركين وللاسماء الجدد فقط، على ان يتم ارسال اللائحة النهائية يوم السابع من الشهر الجاري .

على صعيد آخر ارسل اتحاد غرب اسيا البرنامج الكامل للمباريات

حيث سيبدأ منتخبنا اولى مبارياته يوم الاثنين الموافق 17/6 أمام منتخب ايران الساعة السادسة مساءا على ملعب طرابلس الاولمبي.

وسيخوض منتخبنا مباراته الثانية امام منتخب العراق يوم 20/6 الساعة السادسة مساءا على نفس الملعب، علما بان المباراة النهائية ستقام يوم الاحد 24//6 يسبقها مباراتي الدور نصف النهائي يوم الجمعة 20/6/2007.


على صعيد اخر وجه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء احمد العفيفي كتابا رسمياً إلى المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة يطلب فيه إقامة معسكر تدريبي مغلق للمنتخب الوطني بدءا من الأول من حزيران المقبل ويستمر لمدة عشرة أيام في المركز الاولمبي بالمعادي وذلك استعدادا لبطولة غرب آسيا " بطولة الشهيد رفيق الحريري"