الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مجموعة الاتصالات وجوال يلتقي العميد جمال كايد في غزة ويبحث معه سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 02/05/2007 ( آخر تحديث: 02/05/2007 الساعة: 13:50 )
غزة -معا- التقى وفد من مجموعة الاتصالات الفلسطينية وشركة جوال بالعميد جمال كايد قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني بمدينة غزة اليوم الاربعاء.

وضم وفد الاتصالات وجوال كلاً من عمر البحيصي، وإيهاب المدهون واللذين بحثا مع العميد كايد خلال اللقاء سبل التعاون بين الأجهزة الأمنية والاتصالات الفلسطينية .

من ناحيته رحب العميد كايد بالوفد الزائر، مثمنناً الدور الذي تقوم به مجموعة الاتصالات من تقديم مساعدات لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني، مبدياً استعداده لتوفير كل ما يمكن لحماية المؤسسات الأهلية الفلسطينية.

كما تحدث عمر البحيصي عن الدور الذي تقوم به مجموعة الاتصالات في دعم المؤسسات والجمعيات والبلديات ، إضافة للمشاريع الخيرية التي تقوم بها المجموعة لدعم الاقتصاد الوطني الفلسطيني والتحديات التي تواجهها من سرقة كوابل والاعتداء المستمر على أعمالها .

وتحدث المدهون من شركة جوال عن المعاناة التي تواجهه الشركة بسب تدهور الوضع الأمني الخطير مما يعرض أفراد وممتلكات الشركة للخطر .

وطالب المدهون العميد كايد بضرورة وجود تعاون مشترك بين القيادة الأمنية والشركة والتحرك السريع في حال تعرض أحدى أفراد وممتلكات جوال للخطر .