الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح وبلدية صوريف تكرم الناجحين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 25/08/2013 ( آخر تحديث: 25/08/2013 الساعة: 19:21 )
الخليل - معا - نظمت حركة فتح اقليم شمال الخليل بمنطقة صوريف التنظيمية وبالتعاون مع بلدية صوريف حفلا تكريميا للطلبة الناجحين في الثانوية العامة لهذا العام.

جاء ذلك بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض العلاقات العربية والصين الشعبية عباس زكي والدكتور محمد الحروب امين سر الاقليم وعدد من اعضاء لجنة الاقليم وقيادة الاجهزة الامنية في المنطقة والمدير الفني في تربية شمال الخليل محمد الفروخ ورئيس واعضاء مجلس ادارة جمعية الزيتونة مالك تيم ومحمد البريمي ورمزي كتانة ورئيس بلدية صوريف محمد لافي، وحشد كبير من الاهالي والطلبة وممثلي عن المؤسسات في البلدة.

واستهل الحفل بايات عطرة من القران الكريم تلاها الطفل معاذ جميل غنيمات، ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني، مع قراءة الفاتحة على ارواح الشهداء.

محمد لافي رئيس بلدية صوريف القى كلمة رحب فيها بالضيوف الكرام وهنأ الطلبة وذويهم على هذا النجاح والتفوق، وتمنى من الاجيال القادمة ان تكون خير سلف لخير خلف، حيث ان بلدة صوريف تتميز في كل عام بالحصول على معدلات عالية، كما وتحدث عن البرامج والخطط الاستراتيجية لبلدية صوريف وحول المرحلة السابقة لانجازات البلدية من خلال المشاريع والخدمات التي تقدمها للمواطنين.

عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض العلاقات العربية والصين الشعبية عباس زكي هنأ الطلبة وذويهم بهذا النجاح والتفوق، وأكد للطلبة بأنهم عماد هذه الامة، وان عليهم ان يحسنوا اختيارهم لمجال دراستهم، حتى لا تضيع ثمار جهدهم وسهرهم سدى، ومن ثم تحدث عن الوضع السياسي العام وما تمر به المنطقة خاصة في جمهورية مصر العربية وسوريا، ودعا جميع الفصائل الفلسطينية الى الوحدة والوقوف في وجه الاحتلال، واكد بأن حالة الانقسام الفلسطيني ادت على ضعف في لغة التفاوض وانه آن الاوان بان نطوي هذه الصفحة من تاريخ الشعب الفلسطيني لانها شكلت وصمة عار في جبين كل مناضل وشريف.

من جانبه تحدث محمد الفروخ المدير الفني في تربية شمال الخليل بكلمة هنأ الطلبة على هذا النجاح والتفوق، واشار الى حالة التواصل التي كانت ما بين الطلبة والمعلمين حتى نصل الى هذه النتيجة التي نفخر بها، واكد بان وزارة التربية والتعليم ستعمل وعلى الدوام بتوفير كافة الاجواء المناسبة كي يحصلوا الطلبة على الدرجات العالية في المعدلات من خلال التركيز والاهتمام في الدراسة.

هذا وتحدث محمد ابو الريش بكلمة عن المدارس الثانوية في بلدة صوريف، وهنأ المعلمين بمناسبة نجاح الطلبة، واكد بان هذا النجاح ياتي في اطار الجهد المبذول من قبل المعلمين والطلبة، وهذا النجاح ثمرة ما تم زرعه، وأكد بان كان هنالك دور لا يمكن نكرانه لذوي الطلبة الذين لطالما حلموا بأن يروا ابنائهم امام اعينهم في هذه المناسبة التي تثلج الصدور وان يروا تكريمهم الذي يعد مفخرة للجميع.

وفي كلمة الطلبة المتفوقين للمياء عدوان هنأت نفسها وجميع الطلبة وذويهم على هذا النجاح، وقدمت شكرها العظيم لحركة فتح ولكل القائمين على هذا الحفل، واكدت بانها كانت تشاهد هذه الاحتفالات التكريمية كل عام وتمنت بأن تقف على منصة التكريم، وها هي اليوم تلقي كلمة المتفوقين وتكرم كمن سبقها، كما واشارت الى الاهل والاصدقاء الذين كانوا على الدوام يقفوا الى جانب ابنائهم في الدراسة وتوفير كافة الاجواء المناسبة لهم، ولم تنس المعلمين الذين رسموا لهم خطوات الدراسة الصحيحة والسليمية حتى تكون علامات النجاح والتفوق واضحة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة بدروع تكريمة، بالاضافة الى انه تم تكريم قيادة الاجهزة الامنية والمؤسسات المشاركة في الحفل.