الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير الفلسطينية تدعو لوقف المفاوضات ردا على جرائم الاحتلال

نشر بتاريخ: 26/08/2013 ( آخر تحديث: 26/08/2013 الساعة: 11:45 )
رام الله - معا - ادانت جبهة التحرير الفلسطينية جريمة الاحتلال في مخيم قلنديا، مؤكدة ان جرائم لا يمكن وقفها دون التوجه لمحكمة الجنايات الدولية لمعاقبتها على جرائمها بحق الارض والانسان وخاصة بعد ان كرست نظام الابارتهايد وضربت بعرض الحائط بأبسط الأعراف والمواثيق الدولية.

وقال محمد السودي عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية ان جريمة الاحتلال في مخيم قلنديا والتي اتت بعد جريمة مخيم جنين، تتطلب وقف فوري للمفاوضات والعمل الجاد من اجل تعزيز الوحدة الوطنية واستنهاض طاقات الشعب الفلسطيني وتعزيز المقاومة الشعبية بمواجهة جرائم الاحتلال المتواصلة.

ودعا السودي الى وقف المفاوضات التي تحت ظلالها يجري العدوان على مخيم قلنديا وقبله مخيم جنين وانفلات الاستيطان في مدينة القدس والضفة الغربية وإرهاب المستوطنين وتشديد الحصار وجرائم حرب الاحتلال ضد الأرض والإنسان الفلسطيني ومقدساته والتلاعب بقضية الأسرى المرتهنة لقرارات ونوايا الاحتلال تسمى بعملية سلام.

وطالب السودي المجتمع الدولي بالتحرك الفوري لوقف الجرائم بحق الشعب الفلسطيني وارضه ومقدساته، ومحاسبة ومعاقبة الاحتلال على هذه الجريمة التي تضاف لسلسلة الجرائم التي يقترفها في الشعب الفلسطيني.

واكد السودي على اهمية رسم استراتيجية وطنية واستكمال التوجه للانضمام للمنظمات الدولية بما الاتفاقات والمعاهدات التي تمكنا من الانضمام لمحكمة جرائم الحرب.