الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس قروي كوبر يكرم الأوائل وطلبة التوجيهي والخريجين

نشر بتاريخ: 27/08/2013 ( آخر تحديث: 27/08/2013 الساعة: 11:51 )
رام الله -معا- احتفل أمس الأول أهالي كوبر بدعوة من المجلس القروي بتكريم ما يزيد عن 350 طالبا وطالبه وخريجا وخريجة من أبناء البلدة في مدارس البنين والبنات .

وقدمت وردة البرغوثي عريفة الحفل التهاني والترحيب بالأهالي والطلبة المتفوقين وطلبة التوجيهي وخريجي الجامعات والمعلمين والمعلمات المتقاعدين، ثم قدمت رئيس المجلس د. عقل الطقز ليقدم كلمة المجلس التي جاء فيها أن المجلس يعبر عن دعم أهل البلدة، للعلم باعتباره قيمة هامة لمجتمعنا ولشعبنا ، وأن تشجيع العلم من أولويات المجلس ومؤسسات وأهالي البلدة .

وشكر رئيس المجلس كل المتبرعين لصالح المهرجان وشكر مدينة فلاليرا الفرنسية لدعمها المخيم الصيفي الاطفال وشكر ايضا لجان الأحياء في البلدة لدورهم التطوعي، كما شكر مأمون ياسين والشركه المتحده للالكترونيات وشركه صفد للاعلام وشركة دار الشفاء لصناعه الادويه، وواصل ابو يوسف والسيد عبدالله جميل بدوان على تبرعهم ومساهمتهم في انجاح حفل التكريم للمتفوقين.

وخص بالشكر عائلة المناضل راغب البرغوثي الذين دأبوا سنويا على تقديم الجائزة الأولى والثانية لطلبة التوجيهي، حيث قدموا هذا العام 1000 دولار لأعلى معدل و 500 دولارلثاني اعلى معدل ، اضافه الى تقديم 100 دولار لكل طالب وطالبة حصلوا على معدلات فوق ال 90.

وتحدثت كافية ابراهيم مديرة مدرسة بنات كوبر الثانوية ، التي كانت أيضا مديرة مخيم الاطفال الصيفي الذي نظمه المجلس, حيث أشادت بالمجلس القروي وبالأهالي وشكرتهم لدعمهم النشاطات المنهجية وغير المنهجية في البلدة.

واستقبل الحضور بالتصفيق الحار الطالبة أسيل عماد أبو عواد لتلقي كلمة الناجحين في التوجيهي والتي حصلت على 99,2 لتشكر أهل البلدة والمجلس ووالديها الذين وفرا لها الدعم والمسانده على حساب لقمة عيشهم.

وفي النهاية انضم نائل البرغوثي عميد الأسرى الى لجنة التكريم التي تكونت من د. عقل الطقز ومحرم البرغوثي عن المجلس القروي، ومديرة المدرسة كافية ابراهيم عن مديرات ومديري مدارس القرية، وغسان نمر عن لجان الاحياء، ليقدموا الدروع والشنط المدرسية لطلبة المدارس الثلاث الأوائل في كل صف، والدروع والجوائز لطلبة التوجيهي، والهدايا لخريجي الجامعات والدروع لاعضاء المجلس القروي السابقين وللمعلمين والمعلمات المتقاعدين تقديرا لدورهم في تشجيع التعليم في البلدة.