الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

دار الكتاب والسنة تستقبل وفداً من جمعية "ضياء الغد"

نشر بتاريخ: 27/08/2013 ( آخر تحديث: 27/08/2013 الساعة: 13:37 )
غزة- معا- استقبلت جمعية دار الكتاب والسنة وفداً من جمعية ضياء الغد لرعاية الأطفال المصابين بالأمراض الوراثية، وذلك بهدف توطيد وتكريس علاقات التعاون المشترك.

ورحب الشيخ عبد الله المصري رئيس جمعية دار الكتاب والسنة، بوفد جمعية ضياء الغد، مثمناً دورهم واهتمامهم في رعاية الأطفال المصابين بالأمراض الوراثية، والتخفيف من معاناتهم، خصوصاً في ظل الأوضاع الصعبة التي يعانيها قطاع غزة جراء الحصار.

وأكد حرص دار الكتاب والسنة على الارتقاء بالعمل الخيري، وتحقيق تعاون وشراكة حقيقية مع مختلف المؤسسات الأهلية والرسمية، بما يساهم في تطوير الخدمات المقدمة للجمهور في مختلف المجالات.

بدوره بين المدير الإعلامي بالجمعية برهم القرا، أن دار الكتاب والسنة تربطها علاقات تعاون وطيدة مع العديد من المؤسسات الرسمية والأهلية في قطاع غزة، لاسيما في رعاية وتمويل وتنفيذ البرامج والمشاريع المتنوعة، التي تخدم مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني.

من جانبه عبر أكرم عصفور رئيس جمعية ضياء الغد، عن شكره وتقديره لجمعية دار الكتاب والسنة، مشيداً بدورها وجهودها في رعاية وتنفيذ المشاريع الحيوية التي تعود بالخير والنفع على الوطن والمواطن.

وأوضح أن جمعية ضياء الغد تهتم برعاية الأطفال المصابين بالأمراض الوراثية، خاصة مرض" P K U " لافتاً إلى أنها تعمل على خفض معدل الإصابة بهذا المرض، التي تبلغ خمس أضعاف المعدل العالمي، وذلك من خلال نشر الوعي الصحي والثقافي والاجتماعي في المجتمع.

الجدير بالذكر أن وفد جمعية ضياء الغد قدم شهادة شكر وتقدير ودرع التكريم لرئيس جمعية دار الكتاب والسنة الشيخ عبد الله المصري، تقديراً للجهود التي تبذلها الجمعية، ولرعايتها اليوم الطبي المجاني في بلدة عبسان الجديدة شرق محافظة خان يونس.