الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح إقليم سلفيت تجتمع مع رئيس الوزراء

نشر بتاريخ: 27/08/2013 ( آخر تحديث: 27/08/2013 الساعة: 18:31 )
سلفيت - معا - زار وفد من حركة فتح - إقليم سلفيت بحضور عضو المجلس الثوري لحركة فتح بلال عزريل وأمين سر إقليم فتح عبد الستار عواد وعدد من أعضاء الإقليم وكوادر الحركة وممثلين للهيئات المحلية ورجال الإصلاح ورجال الأعمال والأسرى المحررين وفعاليات محافظة سلفيت، رئيس الوزراء د.رامي الحمد لله في مكتبة اليوم.

وتحدث عزريل على إن حركة فتح وفعاليات محافظة سلفيت تسجل دعمها ومساندتها لدولة رئيس الوزراء وتهنئة على الثقة العالية التي أولاه إياها الرئيس محمود عباس، مؤكداً ثقة المجتمع بشخصه وهو شخصية وطنية جامعة يتمتع بمهنية عالية وشفافية في الأداء.

وقدم عزريل شرحاً موسعاً عن واقع محافظة سلفيت وما تعانيه بسبب الاستيطان وتقطيع الأوصال، واحتياجات المحافظة إلى المشاريع التي تعزز من صمود المواطن على الأرض.

وأثنى عواد على الزيارات الميدانية التي يقوم بها الوزراء إلى كافة المواقع بتوجيهات رئيس الوزراء من أجل الإطلاع على معاناة المواطنين وهمومهم والتخفيف عنهم، لهو نقلة نوعية في الأداء على الأرض وتلقى ارتياح لدى المواطنين، مشيراً إلى أن محافظة الزيتون بحاجة لعدد من المشاريع الملحه وأنصاف الأسرى المحررين وتأمين مقومات الصمود للمزارعين للوقوف في وجه جرافات الاحتلال.

وقدم أعضاء الوفد العديد من المداخلات التي تناقش هموم المؤسسات واحتياجاتها والتي ستمكنهم من تقديم الخدمة الأفضل للمواطنين.

وأعرب رئيس الوزراء عن شكره وتقديره لحركة فتح وفعاليات محافظة سلفيت على هذه الزيارة، وقدم شرحاً وافياً حول الوضع المالي الصعب الذي تعانيه السلطة الوطنية وتفعيل الدور الرقابي على المؤسسات وعملها وإن الحكومة تبذل كافة الجهود من أجل توفير الاحتياجات المالية ودعم المشاريع الملحه.

وأجاب دولته عن كافة التساؤلات والقضايا التي تم طرحها من قبل الوفد، واعداً ببذل الجهود بالتعاون مع جهات الاختصاص من أجل إنصاف محافظة سلفيت وتعزيز صمود مواطنيها.