السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضاهر: "أوفتك فلسطين" تحقق إيرادات للتجار تجاوزت 30 مليون شيكل

نشر بتاريخ: 28/08/2013 ( آخر تحديث: 28/08/2013 الساعة: 17:56 )
رام الله- معا - نجحت شركة "أوفتك فلسطين"، بعد خمس سنوات على إطلاق برنامج الولاء للعملاء "E- Points"، في تحقيق أرقام مذهلة، تمثلت في وصل عدد حركات العملاء المسجلة من المشتريات سواء عبر الشبكة المفتوحة أو المغلقة إلى 200 ألف حركة سنويا، أي بمعنى وصول إيرادات للتجار والمحال المشاركة إلى قيم تجاوزت الـ 30 مليون شيكل، ما جعل منه قصة نجاح، ونموذجا فريدا من نوعه في المشهد الاقتصادي الفلسطيني.

واعتبر الرئيس التنفيذي للشركة جميل ضاهر، أن الوصول إلى هذا الإنجاز، هو نتاج المصداقية العالية التي تتمتع بها الشركة على الصعيد الاقتصادي والمالي، والعمل المثابر الذي تقوم به، ونجاح البرنامج في فرض نفسه على أجندة العمل التجاري، علاوة على تنوع طبيعة الشركات والمحال المنضوية في إطاره، والباقة الواسعة من الخدمات والمنتجات التي تقدمها.

وقال ضاهر: "إن قوة زخم وحضور البرنامج في الحياة اليومية الفلسطينية، يفسر إلى حد كبير هذا العدد الكبير من حركات العملاء المسجلة، وهو ما يزيد من حجم المسؤولية الملقاة على كاهلنا، لمواصلة تطوير "ايبيونتس" أكثر فأكثر مستقبلا".

واعتبر ضاهر أن وصول عدد حركات العملاء من المشتريات، ضمن فئة الشبكة المغلقة من البطاقات، إلى نحو 55 ألف حركة خلال النصف الأول من العام الحالي، دليل على نجاح البرنامج، وحجم الإقبال اللافت الذي يحظى به.

وقال: "نحن نتطلع إلى تحقيق نمو في ايراد المحال التجارية المشاركة، بنسبة تصل إلى 50% مع نهاية العام المقبل، ونحن واثقون من قدرتنا على تحقيق هذا الإنجاز، خاصة أن ايبوينتس وجد ليحدث فارقا في بلادنا، يلمس آثاره المواطن والتاجر على حد سواء".

ورأى أن البرنامج الذي أطلقته "أوفتك"، مرشح لتحقيق مزيد من الإنجازات، ولا أدل على ذلك من التصاعد الكبير في عدد المحال التجارية والشركات المشاركة فيه، فيما بلغ عدد العملاء نحو 75 ألف شخص.

من جهته، اعتبر مسؤول علاقات التجار في الشركة رامي أبو غليون، أن الأرقام التي سجلها البرنامج خلال الأشهر الستة الأولى من هذا العام، أمر يجسد قوة حضور "ايبوينتس" في المشهد الاقتصادي الفلسطيني.

وعزا أبو غليون هذا النجاح إلى الفلسفة والسياسة التطويرية اللتين تعتمدهما الشركة، منوها إلى أن من أبرز التحولات في برنامج الولاء فيما يتصل بالبطاقات ضمن الشبكة المغلقة، وصول نسبة المكافآت التي تمنحها بعض المحال، إلى 15% من الخصومات، على كل عملية شراء باستخدام البطاقات، الأمر الذي يجعلها منافسة جدا.

وقال أبو غليون: "الارتفاع الكبير في نسبة الحركات بمعنى آخر المشتريات، تعبير عن التقدم الذي سجله البرنامج، والنقلة النوعية التي حققها منذ انطلاقته في فلسطين".

وأضاف أبو غليون: "من مزايا البرنامج التطوير المستمر في نسب المكافآت، وطبيعة الشركات والمحال المنضوية فيه، والخدمات التي تقدمها، فـ "أوفتك" تتطلع إلى تقديم الأفضل للجمهور".

وذكر أن الشركة عمدت في إطار خطتها التوسعية المتعلقة ببرنامج "ايبوينتس"، إلى الشروع بدخول سوق كل من طولكرم، والخليل ونابلس، وهذا فعلا ما قمنا به، حيث تم افتتاح أكبر مول تجاري في طولكرم، وجرى توزيع أكثر من 1000 بطاقة في يوم واحد.