الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكرمة رئاسية لعائلة الشهيد لحلوح بجنين

نشر بتاريخ: 28/08/2013 ( آخر تحديث: 28/08/2013 الساعة: 20:37 )
جنين - معا - سلم محافظ جنين اللواء طلال دويكات اليوم واللواء رائده الفارس (ام جواد) مسؤولة ملف المساعدات في مكتب الرئيس مكرمة الرئيس ابو مازن لعائلة الشهيد مجد محمد احمد أنيس لحلوح من مخيم جنين والذي استشهد في 20/8 على ارض مخيم جنين.

وكان ذلك في مكتب المحافظ الذي استقبل عددا من أعمام وأقارب الشهيد وممثلين عن تنظيم حركة فتح في المخيم والنائب شامي الشامي، ونقل دويكات تعازي الرئيس للعائلة واهتمامه برعاية اسر الشهداء، ومن ثم انتقلت اللواء فارس وطاقم المحافظة إلى بيت الشهيد في المخيم حيث التقت بوالدته وأخواته والابن الأكبر للعائلة التي تضم خمس بنات ووالد، بهدف تقديم التعازي باسم الرئيس بو مازن.

واستمعت الفارس لظروف العائلة وظروف استشهاد ابنها مجد الذي كان يدرس في الجامعة ويعمل لإعالة أسرته بعد مرض والده بتكسر الدم وخضوعه المستمر للعلاج وتلقي وحدات كثيرة من الدم دون تحقيق نتائج جيدة على صحته، وهو اليوم يخضع للعناية في المشفى العربي التخصصي في نابلس.

من جهتها وعدت الفارس بمتابعة وضع العائلة والعمل على تقديم المساعدة الممكنة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وكانت الفارس قد سلمت والمحافظ دويكات كذلك مساعدة طارئة للشاب محمد الفقها، علما بان الفقها يعاني من فقدان البصر، وهو خريج جامعي من سكان مخيم جنين وكان قد تزوج مؤخرا حيث تعهد مكتب الرئيس بتقديم مساعدة له.

من جهة أخرى قامت اللواء الفارس ويرافقها كلا من أحمد القسام مساعد المحافظ ومحمد الحبش مدير ملف المساعدات في المحافظة بتسليم وتوزيع حقائب مدرسية مقدمة من الرئيس ابو مازن شملت تلاميذ من مدرسة قباطية الاساسية للبنين بحضور فواز رواجبه ممثلا عن تربية قباطية واحمد سباعنة عن حركة فتح هناك.كما تم توزيع حقائب على تلاميذ مدرسة عابا الأساسية في جنين.

وحول هذه المساعدات الإنسانية قال دويكات، ان الرئيس ابو مازن يتابع قضايا واحتياجات مواطنيه دوما باعتبارها جزءا هاما من سياسته الداخلية ورغم شح الامكانيات الا أن الرئيس معني بالتواصل مع المواطنين ويركز على التكافل الاجتماعي والعدالة في توفير الاحتياجات.

وشكر دويكات كل الجهات التي تتابع باهتمام النشر وتقديم الحلول من خلال تعاطف وتكاتف المحسنين لتوفير احتياجات المواطنين المختلفة.