الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حزب الشعب ينتهي من حصر العضوية لأعضائه بمنطقة شرق خان يونس

نشر بتاريخ: 04/05/2007 ( آخر تحديث: 04/05/2007 الساعة: 11:25 )
خانيونس-معا- نظم حزب الشعب الفلسطيني مساء أمس لقاء لقيادة الحزب بمنطقة شرق خان يونس بحضور مجموعة من قيادة الحزب المشكلة لحصر العضوية.

وناقش المجتمعون آلية العضوية وقد ثم الانتهاء من المرحلة الأولى من حصر العضوية بمنطقة شرق خان يونس (عبسان الكبيرة- عبسان الجديدة - خزاعة - بني سهيلا ) .

وقام الحزب قبل إعداد مؤتمره العام العمل على مجموعة من الخطوات والتي من ضمنها البداية في حصر عضوية أعضاء الحزب على مستوى كل موقع حزبي والتأكد من عضوية كل عضو حزبي.

وأوضح محمد الناقة عضو اللجنة المركزية لحزب الشعب في بيان وصل "معا" نسخة عنه بان الحزب بصدد عقد مؤتمرة الرابع قبل نهاية هذا العام.

واضاف الناقة ان الحزب يعمل من خلال جميع مواقعه الحزبية بشفافية واضحة في المحطة الأولى للمؤتمر والتي تأتي ضمن سلسلة خطوات وهي حصر عضوية الأعضاء وغير ها من المواضيع المستقبلية والتي ستحدد هوية الحزب وبرنامجه السياسي والنظام الداخلي وقضايا أخرى, مشيرا الى ان الحزب سيعمل على انتخاب هيئات جديدة في كل المواقع وهدا منصوص في النظام الداخلي للحزب وإيمانا من الحزب بالتجديد في هيئاته وإعطاء فرص جديدة في المساهمة في قيادة الحزب .

ومن جانبه اعتبر عماد عصفور القيادي في حزب الشعب ومسؤول منظمات الحزب شرق خان يونس بان هيئات الحزب شرق خان يونس قد أنهت حصر أعضائها وعملت بكل أعضائها على الالتزام بالخطوات التحضيرية المنصوص عليها للمؤتمر, مؤكدا بأنه سيعمل على المرحلة الثانية بعد الانتهاء الكلي من العضوية وهي انتخابات المواقع الفرعية للهيئات الداخلية لكل موقع على حدا, حيث استعد جميع الأعضاء في الموقع بالعمل من اجل رفعة الحزب للأمام, مضيفا إن الأعضاء في حالة استعداد كامل من اجل إنجاح المؤتمر.

وأكد عطا أبو رزق القيادي في حزب الشعب وعضو لجنة حصر العضوية بان هيئات محافظة خان يونس قد أنهت حصر عضوية جميع مواقعها وشاركت اللجنة المعنية بحصر العضوية في كافة المواقع وقد قدمت بعض الاستفسارات في بعض المواضيع التي لها علاقة ببعض الأعضاء وهدا يأتي ضمن الشفافية الحزبية وحتى يذهب إلى مؤتمر يتم من خلاله نقاش ونظم الحزب وهي التي ستحكم الجميع ويتم الالتزام بها طيلة فترة المؤتمر.