الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوض إعلام دائرة المؤسسات غير الحكومية في حركة فتح يلتقي منسق العلاقات العامة بجامعة القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 04/05/2007 ( آخر تحديث: 04/05/2007 الساعة: 19:37 )
دير البلح -معا- أكد محمد مزروع، منسق العلاقات العامة في جامعة القدس المفتوحة - منطقة الوسطى التعليمية خلال زيارته ولقائه مفوض إعلام دائرة المؤسسات غير الحكومية في حركة فتح - قيادة الساحة في المحافظات الجنوبية في قطاع غزة على ان الجامعة تعتبر بابا واسعا مشرعا للأمل أمام شباب الوسطى الذين حرموا فرص مواصلة واستكمال تعليمهم العالي بسبب الأوضاع السياسية والاقتصادية الصعبة التي يعيشها أبناء المنطقة، خاصة وأنها ( الوسطى ) أكبر تجمع لأبناء اللاجئين والمخيمات في محافظات القطاع .

وبدأ مزروع لقائه بشرح مفصل عن مزايا الانتساب أو الالتحاق بالجامعة وبرامجها ، والتسهيلات التي تقدمها إدارة الجامعة أمام الطلاب الراغبين في استكمال تعليمهم الجامعي، إيمانا منها بأهمية التعليم .

وأكد مزروع على حرص رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور يونس عمرو على تسهيل وإتاحة الفرص وتكافؤها أمام كافة أبناء وبنات الشعب الفلسطيني، على اعتباره حقا من حقوقهم .

وأضاف مزروع:" أن الجامعة تنفرد بمزايا ومميزات تجعل برامجها وتخصصاتها ميسرة أمام طلابنا لاستكشاف قدراتهم ومواهبهم ، وتعمل على تنميتها وتطويرها بوسائل علمية متخصصة" .

من جانبه أشاد أحمد برغوث مفوض إعلام دائرة المؤسسات غير الحكومية في حركة فتح - قيادة الساحة في محافظات غزة- بوجود هذا الصرح العلمي في محافظة الوسطى، وأهمية الخدمات التي يقدمها للطلاب.

وشكر برغوث القائمين على الجامعة من رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور يونس عمرو، ونائب الرئيس لشئون قطاع غزة الاستاذ الدكتور عدنان قاسم، ومدير منطقة الوسطى التعليمية الدكتور محمد الكحلوت على جهودهم العظيمة في خدمة أبناء المنطقة الوسطى، وبناء الانسان فيها ، والذي يعتبر الاستثمار الأهم على طريق التنمية المستدامة وتحقيقها .