السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال اجتماع في بيت حانون: حزب الشعب الفلسطيني يطالب الحكومة بوضع حد للفوضى والفلتان الامني

نشر بتاريخ: 05/05/2007 ( آخر تحديث: 05/05/2007 الساعة: 03:05 )
غزة -معا- عقد حزب الشعب الفلسطيني في شرقي مدينة بيت حانون بغزة مساء امس الجمعة اجتماعا موسعا بحضور طلعت الصفدي عضو الأمانة العامة ووليد العوض عضو المكتب السياسي ورفيق المصري عضو اللجنة المركزية سكرتير محافظة شمال غزة .

وبحث المجتمعون التحضيرات الجارية لانعقاد المؤتمر الرابع للحزب في أيلول القادم والإجراءات التنظيمية المتبعة في هذا الاتجاه وكذلك التحضير للوثائق التي سيتم عرضها على مجموع الحزب ولعموم الشعب لمناقشتها .

وتناول الاجتماع بحث التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية والتهديدات والاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة ضد شعبنا الفلسطيني وحالة الحصار المفروض.

واستعرض المجتمعون الظروف الملحة التي دعت إلى تشكيل حكومة الوحدة الوطنية ومشاركة الحزب فيها على أساس الرؤية التي قدمها الحزب أثناء المشاورات.

وطالب المجتمعون الحكومة بالإسراع في وضع حد لحالة الفوضى والفلتان الأمني والإسراع في تطبيق الخطة الأمنية التي أقرتها الحكومة مؤخرا بالإضافة إلى ضرورة قيام الحكومة بمعالجة ملف ألازمة الاقتصادية والاهتمام بقضايا الناس خاصة العمال والفئات الفقيرة والمهمشة.؟

وعبر المجتمعون عن قلقهم تجاه استمرار نهج المحاصصة خاصة في بحث ملف الشراكة والوظيفة العمومية واعتبروه حقا لكل المواطنين ولا يجوز حصره بين فصلين أو حتى حصره بين الفصائل كما أكد المجتمعون على أهمية الإسراع في إحياء وتفعيل منظمة التحرير الفلسطينية باعتبارها الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني.