السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة المشروبات الوطنية تشارك في اليوم المفتوح لطلاب مدارس الفرندز

نشر بتاريخ: 05/05/2007 ( آخر تحديث: 05/05/2007 الساعة: 11:57 )
رام الله- معا- شاركت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ مراوي في اليوم المفتوح الذي عقدته مدارس الفرندز في رام الله والذي انتهى أمس الجمعة واستمر على مدار أسبوعين.

وعملت المشروبات الوطنية على تزويد مئات الحاضرين في مدارس الذكور والإناث في البيرة ورام الله بمنتجاتها من عصائر مراوي، ومياه أروى، عبر نقاط توزيع نشرتها الشركة في أنحاء مختلفة من ساحات المدرستين.

وقد اشتمل اليوم المفتوح على عدة نشاطات أعدّها الطلاب، كعروض الدبكة، ومسابقات الرقص والشعر، واستعراض المواهب، وسط حضور لافت لأهالي الطلبة والهيئات التعليمية والزوار من خارج المدرسة.

وقالت هالة الديسي مديرة الاتصال والعلاقات العامة في شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ مراوي "إننا نؤمن بأن للأطفال الحق في تنمية مواهبهم والتعبير عنها وصقلها، ولذا شاركنا في هذا اليوم في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تضطلع بها المشروبات الوطنية، منذ أن تأسست، والتي تضع واحدا من أهدافها الاهتمام بشرائح الأطفال، لما لهم الدور المستقبلي في خدمة الوطن الذي ننتمي إليه" وأضافت الديسي "لقد سعدنا بالمشاركة في اليوم المفتوح؛ وبحضور الزوار إلى أجنحة الشركة وتناول منتجاتنا".