السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز العصرية الثقافي للأطفال واليافعين تنظم احتفالا تكريميا للمتطوعين

نشر بتاريخ: 05/05/2007 ( آخر تحديث: 05/05/2007 الساعة: 15:51 )
غزة- معا- أقام مركز العصرية الثقافي للأطفال واليافعين, احتفالا تكريميا للمتطوعين في المركز, والذي زاد عددهم عن 50 متطوعاً ومتطوعة.

في بداية الاحتفال, رحب سامي عطا الله, عريف الاحتفال بالمتطوعين ورحب بأهالي المتطوعين الذين جاؤوا من كل مكان لمشاهدة انجازات أبناءهم في مركز العصرية الثقافي.

وفي كلمته, قال الدكتور بسام ابو حمد, المدير التنفيذي لاتحاد لجان العمل الصحي:" إن اتحاد لجان العمل الصحي هو جماهير مخيم جباليا الذي احتضن أول مركز صحي للاتحاد في قطاع غزة".

وفي كلمة أهالي المتطوعين, قال عبد الرحمن الصليبي:" إن الثورات الكبرى بدأت بالمتطوعين, واتنا أهالي المتطوعين نعجز عن شكر اتحاد لجان العمل الصحي لما زرعه في نفوس أطفالنا من ثقافة العمل الجماعي التطوعي وحب الآخرين والتفاني في خدمتهم".

ومن جانبه, قال ادهم خليل, في كلمة المتطوعين:" أننا عندما قررنا التطوع في اتحاد لجان العمل الصحي من خلال مركز العصرية الثقافي للاطفال واليافعين, إنما قررنا أن نخدم أنفسنا لنكون مساهمين حقيقيين وفعالين في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني, واكتساب عادات العمل الجماعي التطوعي والبعد عن الأنانية وحب الذات والتفاني في خدمة الآخرين فكانت تلك انجازاتنا التي شاهدتموها".

وتخلل الاحتفال عرض للانجازات التي حققها المتطوعون خلال المائة يوم الأخيرة, والتي اشتملت على التدريب والتوعية والتثقيف والنشاطات اللامنهجية, والتي خدمت فئة الأطفال واليافعين.

وفي نهاية الاحتفال, تم توزيع الشهادات التقديرية والهدايا الرمزية على المتطوعين والذين زاد عددهم عن الخمسين متطوعاً ومتطوعة.