الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مقتل 15 مسلحا بهجوم صاروخي على سيناء

نشر بتاريخ: 03/09/2013 ( آخر تحديث: 04/09/2013 الساعة: 09:43 )
العريش - معا - افادت مصادر في الجيش المصري ان 15 مسلحا على الاقل قتلوا واصيب عدد آخر، خلال قصف لطائرات الاباتشي المصرية لمعاقل المسلحين بالشيخ زويد ورفح.

وكانت قد بدأت طائرات الاباتشي بغارة جوية قصفت خلالها 3 منازل ومخزنين للسلاح والصواريخ، وضبطت عنصرين مسلحين خلال محاولة هروبهما من منطقة الاحداث بالشيخ زويد، وقُدّرت القذائف الصاروخية التي اطلقتها طائرات الاباتشي خلال الغارة الجوية الاولى بحوالي 25 قذيفة.

فيما جددت طائرات الاباتشي قصفها بشن غارة جوية ثانية موسعة على قريتي التومة والمقاطعة بالشيخ زويد فقصفت الطائرات سيارة هيونداي فيرنا مطلوبة يستقلها 4 مسلحين قتلوا خلال قصف السيارة.

كما استهدفت الاباتشي سيارة اخرى بداخلها مسلحين اثنين، كما حاول 5 عناصر أخرى من المسلحين اسقاط طائرة اباتشي بواسطة مدافع ارضية مضادة للطائرات فقصفتهم الاباتشي وقتلوا في الحال، كما قصفت الاباتشي قرابة 8 منازل لعناصر مسلحة.

كما ضبطت قوات الجيش احد العناصر المسلحة خلال محاولة علاجه داخل مستشفى الشيخ زويد، حيث اصيب خلال القصف الصاروخي وحاول الهرب وضبطته قوات الجيش ونقلته للعلاج بالمستشفى العسكري بالعريش، حيث يعاني من اصابات بالغة وهو احمد سلامة 35 عاما فيما بلغ اجمالي القتلى على اقل تقدير حتى الان حوالي 15 قتيلا وهناك اصابات خطيرة.