الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي يستقبل وفداً من جمعية الفلاح الخيرية

نشر بتاريخ: 05/05/2007 ( آخر تحديث: 05/05/2007 الساعة: 17:47 )
غزة- معا- استقبل الحاج حمدي حرز الله ممثل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظات غزة في مكتبه بمدينة غزة وفدا من جمعية الفلاح الخيرية برئاسة د . رمضان طنبورة رئيس الجمعية.

وتم خلال اللقاء بحث أخر المستجدات على الساحة الفلسطينية وكيفية التنسيق والتعاون فيما بينهم اثر التهديدات المتكررة من قوات الاحتلال باجتياح قطاع غزة.

ورحب الحاج حرز الله بوفد الجمعية, مهنئاً الشيخ طنبورة على الثقة التي منحت له وتوليه منصب رئاسة الجمعية للمرة الثالثة على التوالي.

وقدم الشيخ طنبورة شرحا لأوضاع الجمعية والمشاكل التي تعاني منها وحاجاتها للتطوير وانجاز مشروعها الكبير "مجمع الفلاح الخيري" والذي ستباشر بتنفيذه خلال الأيام القادمة.

وأعرب الحاج حرز الله عن تفهمه لما تعانية الجمعية من أوضاع صعبة كغيرها من المؤسسات, وابدى تشجعه لمجمع الفلاح الخيري واعداً بتقديم العون والمساعدة للمساهمة من قبل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في دعم هذا المشروع.

وأشاد الحاج حرز الله بالدور الذي تلعبه جمعية الفلاح الخيرية في شتى المجالات الاغاثية والاجتماعية والصحية والتعليمية والدينية ودعم أبناء الشعب الفلسطيني لتعزيز صموده على ارض الوطن وذلك من خلال مراكزها الخيرية والخدماتية في محافظة شمال غزة.

وشدد الطرفان على الوحدة الوطنية النابعة من المصلحة الوطنية للشعب الفلسطيني بعيدا عن المصالح الفئوية, مطالبين القادة الفلسطينيين بالاستمرار في دورهم في قيادة وحماية المشروع الوطني.

وناشد الطرفان المجموعة الرباعية والدول الأوربية والعربية وكافة مؤسسات حقوق الإنسان التدخل لوقف التدهور الإنساني الشديد الذي يعانيه أبناء الشعب الفلسطيني مطالبين بالمزيد من الدعم لفك الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني.