الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح اقليم غرب غزة تنظم ندوة للمكتب الحركي للمعلمين

نشر بتاريخ: 06/05/2007 ( آخر تحديث: 06/05/2007 الساعة: 08:10 )
غزة -معا- نظمت حركة فتح اقليم غرب غزة منطقة الشاطئ الشمالي ندوة للمعلمين بحضور أمين سر وأعضاء قيادة منطقة الشاطئ واعضاء المكتب الحركي للمعلمين باقليم غرب غزة وعدد كبير من المعلمين وذلك في مكتب الحركة .

وافتتح اللقاء بكلمة عبد الناصر ابو العمرين امين سر منطقة الشاطئ الشمالي رحب من خلالها بالحضور واثني على الدور الذي يقوم به المعلم في بناء الوطن والمواطن الفلسطيني .

من جهته اكد نبيل الصفدي امين سر المكتب الحركي للمعلمين باقليم غرب غزة على ضرورة استنهاض التنظيم وان يكون دور فاعل للمكاتب الحركية وخاصة المكتب الحركي للتعليم .

وبدوره قال وليد عباس عضو المكتب الحركي المركزي للمعلمين:" انه من الضروري ان يكون هناك دور فاعل للمعلمين بشكل اكبر مما هو عليه ويجب علينا في فتح ان نبحث عن كافة الشخصيات من ذوي كافة الاختصاصات وخاصة المقبولة اجتماعيا لنعتمد عليها لأنها هي التي تحقق الانتصارات لفتح وتجلب الجمهور ليلتف حول فتحط .

وفي الختام توجه اكرم ربيع المفوض الإعلامي الى كافة الحضور التحية والتقدير على تلبيتهم الدعوة وقال :"اننا في لجنة المنطقة مكاتبنا مفتوحة للجميع من نقابات ومكاتب حركية لإحياء كافة الاجتماعات واللقاءات ونحن جاهزون بكل طاقاتنا وإمكانياتنا لإنجاح كافة اللقاءات والاجتماعات التي من شانها استنهاض اطر الحركة" .