الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ناقش قضايا الحياة اليومية.. فشل إجتماع أمني فلسطيني- اسرائيلي في أريحا

نشر بتاريخ: 06/05/2007 ( آخر تحديث: 06/05/2007 الساعة: 12:29 )
غزة- معا- قالت الاذاعة الفلسطينية إن اجتماعاً أمنيا عقد في مدينة اريحا بالضفة الغربية بين مسؤولين امنيين فلسطينيين واسرائيليين فشل في التوصل الى اي نتائج تذكر.

ونقلت الاذاعة عن مصادر فلسطينية قولها:" إن اللقاء الذي عقد الليلة الماضية ولساعات انتهى بالفشل دون التوصل الى نتائج بسبب التعنت الاسرائيلي الذي خيم على اجوائه".

واوضحت ان اللقاء تناول عدداً من القضايا اليومية التي تهم الشأنين الفلسطيني والاسرائيلي, منها ازالة الحواجز الاسرائيلية من مدن الضفة الغربية وضمان حركة التنقل وقضية المعابر بين المناطق الفلسطينية واسرائيل والعالم.

واضافت المصادر ان الفلسطينيين طالبوا الجانب الاسرائيلي بالعمل على وقف عمليات الاعتداء التي ينفذها المستوطنون الاسرائيليون على المواطنين الفلسطينيين وممتلكاتهم في الضفة الغربية المحتلة.

ووصفت المصادر الاجتماع بأنه كان معقداً وصعبا للغاية بسبب التعنت الاسرائيلي الذي حال دون التوصل الى نتائج تذكر وجاء بسبب ذرائع امنية اسرائيلية واهية طرحت خلال اللقاء.

وأشارت الى أن لقاءات مكثفة ستعقد بين الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي في كل من مدينة القدس الشرقية ومدينة اريحا بالضفة الغربية المحتلة مستقبلاً للاستمرار في بحث القضايا الامنية العالقة بين الجانبين.