الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنيم يطلع ممثلة كندا على واقع الحكم المحلي الفلسطيني

نشر بتاريخ: 16/09/2013 ( آخر تحديث: 16/09/2013 الساعة: 22:32 )
رام الله- معا - أطلع وكيل وزارة الحكم المحلي المهندس مازن غنيم ممثلة كندا لدى السلطة الوطنية الفلسطينية كاترين فريشت على واقع قطاع الحكم المحلي في فلسطين وعمله والتطلعات المستقبلية بالحكم الرشيد.

جاء ذلك في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم، في مقر وزارة الحكم المحلي بالبيرة، والذي تحدث فيه غنيم شارحا اهم قضايا الحكم المحلي في فلسطين ووضع الهيئات المحلية وعملها ومستوى الخدمات التي تقدمها، منوها الى همومها وما تواجهه من عقبات في تنفيذ مهامها وتقديمها للخدمات، اضافة الى شح مواردها، وتحدث عن الانتخابات المحلية الاخيره والديمقراطية الحقيقيه التي توجت بها.

كما وضعها في صورة عمل وزارة الحكم المحلي وما تقوم به من توجيه ودعم للهيات المحلية، اضافة الى رسم السياسات ووضع الاستراتيجيات والخطط المستقبلية الهادفة الى تمكين الهيئات المحلية لامتلاكها قدرات فاعلة، وتطرق الى المشاريع التي تنفذها الوزاره بالتعاون مع الهيئات المحلية، اضافة الى دعم قضايا النوع الاجتماعي في قطاع الحكم المحلي وتفعيل دور الشباب.

وبدورها اشادت فريشت بحسن الاستقبال، واكدت على التواصل وتوطيد العلاقة فيما بينهما، اضافة الى التعاون في دعم الشعب الفلسطيني والحكم المحلي في فلسطين.