الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في محافظة قلقيلية تحتفل بالثامن من ايار

نشر بتاريخ: 09/05/2007 ( آخر تحديث: 09/05/2007 الساعة: 08:03 )
قلقيلية- معا- نظمت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في قلقيلية احتفالا بمناسبة الثامن من ايار يوم الصليب والهلال الاحمر العالمي.

وشارك في الاحتفال نائب محافظ قلقيلية الدكتور سميح النصر والنائبان عن حركة فتح احمد هزاع شريم ووليد عساف عدد من الشخصيات الرسمية والوطنية في المحافظة وتخلله بعض الفقرات الفنية.

والقى خالد الحج حسن رئيس الهيئة الادارية لجمعية الهلال الاحمر في قلقيلية كلمة رحب فيها بالحضور وقدم لهم شرحا عن جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني واهدافها ومجمل الاعمال التي تقوم بها في الوطن والخارج.

بدوره تحدث الدكتور سميح النصر نائب المحافظ عن اهمية المشاريع الذي تقدمها جمعية الهلال الاحمر والصليب الاحمر في محافظة قلقيلية وعن الدور الهام للجمعيتين في التخفيف من معاناة المواطنين في المحافظة .

من ناحيته تحدث النائب احمد هزاع شريم عن الدور الذي تقوم به جمعية الهلال الاحمر معربا عن شكرة للقائمين على جمعية الهلال لما تقدمه من اداء متميز لخدمة المحافظة من خلال العديد من المشاريع والخدمات الانسانية.

والقى مدير الصليب الاحمر في محافظتي قلقيلية وسلفيت كلمة اعرب خلالها عن اعجابة باداء جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وبالعاملين فيه وقدم شرحا عن الاعمال الانسانية الذي تقوم بها جمعية الهلال الاحمر والصليب الاحمر في مختلف دول المنطقة.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الشهادات التقديرية على العاملين وطواقم المتطوعين في الجمعية فرع قلقيلية تكريما لجهودهم المتميزة في خدمة الانسانية.