الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك الإسلامي العربي يستعد لتقديم عروض مميزة خلال رعايته لمعرض غذاؤنا

نشر بتاريخ: 21/09/2013 ( آخر تحديث: 21/09/2013 الساعة: 02:30 )
رام الله- معا - أنهى البنك الإسلامي العربي استعداداته وتحضيراته لرعاية معرض "غذاؤنا" الذي ينظمه اتحاد الصناعات الغذائية في فلسطين خلال الفترة 23-26/9/2013، والذي سيقدم خلاله عروضاً مميزة على برامج التمويل لديه.

فمن خلال المساحة المخصصة للبنك سيكون بإمكان الزوار الاستفادة من معظم الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك على جانبي التوفير والتمويل والخدمات الأخرى التي تتضمن خدمة بطاقة الصراف الآلي، خدمة الرسائل القصيرة، خدمة الانترنت بانكنج، وفتح كافة أنواع حسابات التوفير، وتقدم طلبات التمويل.

وقد أعدّ البنك عروضاّ خاصة لكل من برنامج التمويل استأجر وتملك، وبرنامج تمويل السيارات، ليتمتع بها زوار المعرض، حيث سيقدم هدية عبارة عن غرفة نوم بقيمة 3,000 دولار لكل طلب تمويل ضمن برنامج "استأجر وتملك"، كما وسيقدم تأمين شامل للسيارة للسنة الأولى لكل طلب تمويل ضمن برنامج "تمويل السيارات" والعرض ساري للطلبات التي يتم تقديمها خلال المعرض ويتم تنفيذها خلال الثلاثة شهور التي تتبع المعرض ليتسنى للعملاء استكمال اجراءات التمويل.

وأكد السيد سامي صعيدي المدير العام للبنك أن البنك الإسلامي العربي يسعى دائماً لتوفير كل ما هو جديد ومنافس من خدمات وبرامج وعروض، كما أن رعاية المعرض تأتي في سبيل دعم القطاعات الاقتصادية المختلفة التي تساهم في تحقيق التنمية الاقتصادية في فلسطين.