الجمعة: 21/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي المجمع الإسلامي الرياضي يطالب بلدية غزة بتوفير قطعة أرض منحها الرئيس أبو عمار للنادي منذ العام 1997

نشر بتاريخ: 21/08/2005 ( آخر تحديث: 21/08/2005 الساعة: 17:00 )
غزة - معا- طالب وفد من أعضاء نادي المجمع الإسلامي الرياضي خلال لقاء مع رئيس بلدية غزة بتوفير قطعة أرض لممارسة نشاطات النادي التي تقام حالياً على ملعب إحدى مدارس المدينة.

وأشار الأعضاء إلى قرار وقعه الرئيس الراحل أبو عمار في العام 1997 يقضي بفرز قطعة أرض للنادي أسوة بباقي أندية محافظات الجنوب, وتم تحويل القرار في حينه إلى وزير الإسكان الذي قام بفرز قطعة أرض للنادي إلا أن القرار جمد دون اسباب واضحة.

وأشار الوفد إلى ضعف إمكانات النادي وإقامته كافة نشاطاته الرياضية على ملعب يعود لإحدى المدارس القريبة، مؤكداً ان المشكلة ما زالت قائمة منذ ذلك الحين، معرباً عن أمله أن تقوم البلدية بدورها المأمول لدعم النادي ومنحه قطعة الأرض اللازمة.

من جهته أوضح القائم بأعمال رئيس البلدية د. ماجد أبو رمضان أن البلدية لا تمتلك أصلاً أي قطع أراضي باستثناء القطع التي تمتلكها من مشاريع الإفراز والتنظيم وهي محدودة المساحة ولا تصلح لإقامة ملاعب واسعة وكبيرة، واقترح على الوفد البحث عن قطعة أرض حكومية أو خاصة مناسبة واعدا ان تبذل البلدية قصارى جهدها لدعم مطلب النادي لدى أي وزارة تملك قطعة الأرض المناسبة للنادي.

وأكد د. أبو رمضان أن البلدية لم تكن لتتوانى عن تقديم قطعة الأرض اللازمة لو كانت لديها، مشيراً إلى أنها قامت في السابق بتقديم عدة قطع لأكثر من نادي في مناطق وأحياء متفرقة بالمدينة.

عقب ذلك ناقش الطرفان عدد من المواضيع المتعلقة بالحركة الرياضية واتفقا على التنسيق والتعاون الدائم في شتى القضايا والمواضيع الرياضية.