الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فدا" في زيارة لمركز القطان للطفل بغزة تقديراً لنشاطاته وإنجازاته

نشر بتاريخ: 26/09/2013 ( آخر تحديث: 26/09/2013 الساعة: 17:11 )
غزة- معا - قام وفد من الاتحاد الديمقراطي - فدا برئاسة محمود روقة عضو اللجنة المركزية لفدا وبمشاركة بسام حسونة العضو القيادي ومسؤول ملف الأسرى بالحزب وفاتنة طُلبة وسها كٌلاب من اتحاد شباب الاستقلال بفدا بزيارة مركز القطان للطفل بغزة، حيث كان في استقبالهم نهاية أبو نحلة مديرة المركز و كل من هيام الحايك ولانا مطر وسلمان النواتي من الهيئة الإدارية والمشرفة على البرامج والأنشطة في المركز.

بدوره قدم روقة شكر وتقدير قيادة "فدا" للدور والجهود الدؤوبة لمؤسسة عبد المحسن القطان بشكل عام ولمركز القطان للطفل بغزة بشكل خاص في تنمية وتطوير قدرات الطفل الفلسطيني في حقول الثقافة والفنون والقراءة والابداع، وأكد على أهمية بناء الجيل الواعد في الحياة الفلسطينية.

وبارك للمركز حصوله على الجوائز التقديرية لجهوده في صقل وتطوير قدرات الطفل والتي تُوجتْ مؤخراً بالجائزة الدولية "سيدة الإنسانية " للعام 2013 لرسومات الأطفال في المعرض الدولي بالعاصمة التشيكية براغ.

من جهتها رحبت أبو نحلة بوفد "فدا"، وقدرت عالياً الدور الريادي لفدا، وثمنتْ هذه الزيارة واللفتة التكريمية من فدا لمركز القطان للطفل، وأكدتْ على أن المركز بكل إمكانياته مفتوح أمام أطفالنا في قطاع غزة وللمؤسسات العاملة في مجال الطفل. وقدمتْ لانا مطر شرحاً وافياً أثناء تجول الوفد لأقسام المركز المختلفة.

كما ثمنت فاتنة طُلبة نشاطات وخدمات المركز التي يقدمها لأطفال فلسطين، واسترجعتْ بذاكرتها أيام ترددها على المركز للقراءة والمطالعة والاستفادة من أنشطة المركز المختلفة وقت كانت في مرحلة الدراسة الإعدادية.

في نهاية الزيارة قدم وفد "فدا" درعاً تذكارياً لمركز القطان للطفل بغزة شكراً وتقديراً.