الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب الخير تودع حجاج الخليل وتوزع الهدايا عليهم

نشر بتاريخ: 28/09/2013 ( آخر تحديث: 28/09/2013 الساعة: 12:21 )
الخليل - معا - قامت مجموعة شباب الخير فجر اليوم السبت، بتوديع حجاج محافظة الخليل اثناء انطلاقهم لاداء فريضة الحج لهذا العام، وذلك ضمن مبادرتها التي تقيمها للعام الثالث على التوالي تحت اسم "حجاجنا قلوبنا معكم 3".

حيث قام افراد المجموعة بانتظار قوافل الحجاج والذين بلغ عددهم 550 حاجاً وحاجة على مخرج مدينة الخليل وجهزوا لهم الهدايا في خيمتهم التي يقيموها للعام الثالث على التوالي كلفتة من الشباب الى الحجاج، يقوموا من خلالها بتعزيز التواصل المجتمعي وتقوية اسس الروابط بين ابناء المجتمع الفلسطين، وقاموا من خلالها بتوديع الحجاج وتوزيع الهدايا عليهم.

وأكد منسق المبادرة بهاء المحتسب، على ان هذه المبادرة تاتي لتعزيز اصر الروابط بين افراد المجتمع، بالاضافة لايصال رسالة للحجاج انهم ما زالو قدوة لشباب مجتمعهم، كما قدم شكره للشركات والمؤسسات التي ساهمت في انجاح هذه المبادرة، واثنى على افراد المجموعة على العمل الخلاق الذي ظهر جلياً في تنفيذ المبادرة والتخطيط لها لاخراجها بشكل يليق بالحجاج

وعبر الحجاج عن بالغ سعادتهم لرؤية الشباب الخليلي يودع حجاجه كما جرى في الاعوام السابقة، وتمنوا من الله ان ينعم عليهم باداء فريضة الحج في العام القادم.

المتطوع أحمد النتشة عبر عن امتنانه للمشاركة في المبادرة، واكد على روح الفريق التي تمتع بها افراد المجموعة خلال التحضير والتنفيذ للمبادرة، حيث عمل افراد المجموعة على تجميع محتويات الهدية، وقامت المتطوعات بتعبئتها وتغليفها، وقام الشباب بتوزيعها ما رسم صورة متكاملة لفريق يعمل اطار عمل متكامل.

وعبرت المتطوعة ولاء امريش عن بالغ سعادتها للمشاركة في تجهيز الهدايا على مدار ثلاثة ايام، كما تمنت لو ان بامكانها والمتطوعات المشاركة في توزيع الهدايا على الحجاج في ساعات انطلاقهم في ساعات الفجر الاولى من صباح اليوم.

يذكر ان الهدية تحتوي على العديد من الادوات التي تساعد الحجاج في طريقهم للحج، كالادوات الطبية، والصحية، والكتيبات الارشادية، وبعض المواد الغذائية.

ومن الجدير بالذكر ان مبادرة حجاجنا قلوبنا معكم 3 تطلقها المبادرة لعامها الثالث، ضمن مجموعة من المبادرات التي تهدف من خلالها لتنمية المجتمع والشباب في شتى ميادين الحياة، بالاضافة لنشاطاتها الخيرية التي تقيمها دعماً للفقراء والمحتاجين في مجتمعنا الفلسطيني.