الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد أبناء رام الله يشكل لجان مؤتمره الـ 56

نشر بتاريخ: 28/09/2013 ( آخر تحديث: 28/09/2013 الساعة: 12:41 )
رام الله- معا- عقدت بلدية رام الله واتحاد أبناء رام الله لقاء للجنة التنفيذية لمؤتمر اتحاد أبناء رام الله بحضور عدد من أبناء مدينة رام الله وذلك بهدف التعريف بالمؤتمر الذي سيعقد في حزيران من العام القادم في دورته 56.

ومن المتوقع أن يشارك فيه ما يقارب 800 مغترب من مختلف الولايات المتحدة الأمريكية في مدينة رام الله.

وافتتح رئيس بلدية رام الله م. موسى حديد اللقاء بالترحيب بالحضور والتأكيد على أهمية المؤتمر لمدينة رام الله ولجميع سكانها، لدعوة أبناء المدينة المغتربين لزيارة رام الله بشكل مستمر والعمل على عقد هذا المؤتمر في المدينة بشكل دوري.

بدورها تحدثت نائب رئيس المؤتمر نجمة غانم للتحدث عن اللجنة التنفيذية للمؤتمر وهيكلية المؤتمر وهدف انعقاده بشكل سنوي واليات عمل اللجنة التنفيذية واللجان التخصصية، وتوجهت بدعوة لجميع أبناء المدينة اجل العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح هذا المؤتمر لما يشكل من مرحلة مهمة في تاريخ مدينة رام الله.

وخلال اللقاء استعرض رؤساء لجان المؤتمر أهم المهمات والواجبات الملقاة على كل لجنة من لجان المؤتمر على الحضور ومن ثم تم تشكيل لجان المؤتمر التي ضمت لجنة العلاقات العامة والإعلام، ولجنة الاقامة واللجنة الثقافية والترفيهية، واللجنة المالية ولجنة التسجيل، ولجنة الشباب،ولجنة الحفل الختامي،ولجنة الضيافة، ولجنة المطبوعات والإصدارات، ولجنة المواصلات والرحلات، ولجنة التسجيل والتوثيق، ولجنة النظام، ولجنة تجنيد التمويل، والمتحدث الرسمي باسم المؤتمر عدنان فرمند.

من جهته قاتل المتحدث الرسمي باسم المؤتمر ان عدد الحضور لهذا الاجتماع هو مؤشر ممتاز على رغبة اهالي المدينة للعمل والمشاركة بإنجاح المؤتمر والتعاون لما فيه مصلحة مدينتهم رام الله، مشيرا الى ان المعلومات الواردة من الولايات المتحدة الامريكية تفيد بان اعداد كبيرة من ابناء المدينة المغتربين بدأت بعمل الحجوزات في فنادق المدينة. موضحا ان اللجان المختلفة ستباشر اجتماعاتها قريبا للتحضير لبرامج ونشاطات اللجان وتوزيع المسؤوليات على أعضاء اللجان .

يذكر أن مؤتمر اتحاد أبناء رام الله الدورة 56 سوف يعقد في العام القادم في مدينة رام الله تحت شعار " TOGETHER AT LAST TOGETHER FOR EVER" "لنبقى سويا موحدين للابد ” وهذا تعبيرا عن الرغبة القوية في تمتين اواصر العلاقة بين ابناء رام الله في الولايات المتحدة وبين مدينتهم الام رام الله على امل ان تتوثق هذه العلاقة وتزداد متانة وقوة في خدمة رام الله خاصة وفلسطين عامة، وتأكيدا على دعم صمود الأهل ومساندتهم أمام معيقات وتحديات الاحتلال.