السبت: 22/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

دلاسال القدس تجاوز عقبة الراعي الصالح ويلاقي ابداع في نهائي كأس السلة

نشر بتاريخ: 21/08/2005 ( آخر تحديث: 21/08/2005 الساعة: 18:55 )
بيت لحم - معـــاً - التقى اليوم امس في آخر مباريات دور الاربعة فريقا دلاسال القدس وفريق الراعي الصالح من اريحا في مباراة مثيرة جرت على صالة مدينة ابوعمار الشبابية بمدينة بيت لحم وقد استطاع فريق دلاسال كما هو متوقع من الفوز على فريق الراعي بالنتيجة 93/74 .

الربع الاول :

شوط مثير انتهى لصالح دلاسال القدس كيف لا وخبرتهم في الملاعب يشهد لها القاصي والداني ، فحصدوا العديد من البطولات يقودهم عمار نوفل وفادي يعمور ابدعوا لعباً ونتيجة وبالمقابل فارس السويطي اللاعب الاسمر رفض الاستسلام فلعب بطريقة فاست بريك وخرج ولاعبيه بنتيجة متقاربة 25/22 .

الربع الثاني :

شهد انهياراً كاملاً لكافة خطوط الراعي الصالح بالرغم من محاولات رفاد علان وفارس السويطي تعديل النتيجة الا انهم لم يفلحوا بتسجيل اكثر من 8 نقاط في شباك دلاسال بالمقابل تألق لويس سوداح وعمار نوفل وفادي يعمور وثائر القواس وحققوا اكثر من 30 نقطة في شباك الراعي الصالح ، جعلتهم يلعبون بإطمئنان اكثر .

الربع الثالث :

يبدوا ان تعليمات المدرب ميكيل مدرب الراعي اثرت في تحفيز لاعبيه وشد من ازرهم فرجعوا الى الملعب بروحية وقتالية عاليتين حتى انهم قاربوا في نتيجة هذا الشوط فريق دلاسال ففاز عليهم دلاسال بفارق 4 نقاط يفصل تألق ثائر القواسمي وعمار نوفل لينتهي هذا الشوط 22/18 .

الرابــــــــع :

يبدوا ان الانهيار الذي اصاب فريق الراعي في الربع الثالث اصاب دلاسال في الربع الاخير فتقدمت اريحا بفارق 10 نقاط بفضل لاعبيها المميزين السويطي وعلان وبراغمة وبفضل طريقتهم التي اعتمدوها في اغلاق منطقة الدفاع بشكل محكم والهجوم المكثف والانقضاض على الكرة ليخرجوا في هذا الشوط فائزين بنتيجة 26/16 ، الا ان هذا الفوز لم يشفع لهم في المجموع الكلي لتنتهي المباراة بفوز دلاسال بنتيجة 93/84 ، لينتقل فريق دلاسال لملاقاة فريق ابداع الدهيشة في مباراة نهائية سيحدد مكانها وزمانها اتحاد كرة السلة .