الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد حماية المستهلك يؤكد على ضرورة توفير فرص عمل لمحاصرة البطالة

نشر بتاريخ: 29/09/2013 ( آخر تحديث: 29/09/2013 الساعة: 15:39 )
الخليل - معا - زار وفد من جمعية حماية المستهلك الفلسطيني مديرية العمل بالخليل.

وضم الوفد رئيس اتحاد جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني المهندس عزمي الشيوخي ونائب رئيس جمعية حماية المستهلك في محافظة الخليل شاهر الحسيني ومنسقة وحدة المرأة في الجمعية الدكتورة ريما غيث ومنسق وحدة العلاقات العامة سعود اسليمية ومنسقة وحدة الصحة والبيئة الدكتورة مها الهوارين ومنسق وحدة الرقابة والمتابعة والتفتيش بلال عاشور ومنسق الوحدة الميدانية ايمن أبو تبانة ورئيس الجمعية الفلسطينية لمكافحة التدخين ماجد الشيوخي.

وكان في استقبال وفد حماية المستهلك مدير العمل في محافظة الخليل علي اقديمات وعدد من موظفي المديرية.

وألقى اقديمات كلمة ترحيبية بالوفد مثمنا جهود القائمين على جمعية حماية المستهلك في صون حقوق المستهلكين ودفاعهم عن المواطنين من كل من يقدم السلع والخدمات لهم.

وتحدث اقديمات حول برامج تشغيل العاطلين عن العمل التي تتبناها الوزارة وتركيز الوزارة على تحقيق شروط الصحة والسلامة العامة في الورش والمصانع والشركات والحفاظ على حقوق العمال وصيانة حقوقهم العمالية.

وثمن الشيوخي باسم الوفد الجهود التي بذلها اقديمات خلال سنوات عمله في وزارة العمل في خدمة الطبقة العاملة وخدمة العاطلين عن العمل من خلال تأمين فرص عمل لهم واشاد الوفد بعطاء وتميز اقديمات في تقديمه لخدمات عالية الجودة لجميع الشرائح المستفيدة من خدمات وبرامج وزارة العمل بأعلى جودة مع العدالة في التوزيع والإنصاف لكل من هو بحاجة للإنصاف.

من جانبه قدم الوفد درع النزاهة والشفافية وجودة الخدمات لمدير العمل بالخليل على اقديمات.

واتفق وفد الجمعية مع مدير العمل على استمرار التواصل والتعاون بينهم بما يضمن تقديم الخدمات للمستفيدين بأعلى جودة مع العدالة في التوزيع والإنصاف لكل من هو بحاجة للإنصاف.

واكد الشيوخي ان من حق المستفيدين ان يحصلو على الخدمات العمالية بجودة عالية وعدالة في التوزيع وان يحصل على الخدمة من يستحقها
وبما يضمن محاصرة ظاهرة البطالة وارتفاع نسبتها بين صفوف ابناء الشعب الفلسطيني وبما يعزز الاقتصاد المحلي.