الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

التضامن الخيرية تقدم كرسيا كهربائيا لطفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة

نشر بتاريخ: 30/09/2013 ( آخر تحديث: 30/09/2013 الساعة: 09:44 )
نابلس - معا - قدمت جمعية التضامن الخيرية بالتعاون مع فاعلة خير كريمة كرسياً كهربائيا لطفلة تعاني من شلل نصفي يلزمها الرقود في المنزل في مكان واحد طوال النهار ولكن إصرارها على التعلم والذهاب للمدرسة هو ما دفع الجمعية للسعي لتامين الكرسي الكهربائي بأسرع وقت كي تتمكن من الذهاب للمدرسة والاعتماد على نفسها.

وأكد مقبول بأن الجمعية تولى اهتماماً كبيراً بالفئات التي هي بحاجة للدعم المادي والمعنوي في المجتمع الفلسطيني، ويعمل قسم الأيتام وكادر عمل الجمعية على متابعة كافة الحالات الإنسانية، والوقوف على احتياجاتها في مختلف مناطق محافظة نابلس.

وأوضح أيضا إلى أن هذه المنحة هي جزء من سياسة عامة تنتهجها الجمعية للشؤون الإنسانية بمعايير وأسس معينة بهدف التواصل مع المواطنين وتلبية احتياجاتهم الإنسانية.وأشار الى ان هذه المكرمة قدمت من محاضرة في جامعة النجاح الوطنية.

وتقدمت عائلة الطفلة المعاقة بالشكر على هذه المكرمة التي تدل على مدى الرعاية التي تتولاها الجمعية لأبناء المحافظة من كافة الفئات والأعمار والتخفيف عنهم بالقدر المستطاع وضمن الإمكانيات المتوفرة. معبرين عن تقديرهم كون هذا التبرع سيساهم في تخفيف معاناة ابنتهم اليومية، وسيساعدها في الوصول إلى المدرسة لإكمال مسيرتها التعليمية . وبدوره شكر رئيس الجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية فاعلة الخير على تبرعها وكل من ساهم ويساهم في إنجاح مسيرة العمل الخيري الذي من شأنه الحلول دون تفشي المعاناة.