السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجدد الهجمات- ارتفاع عدد قتلى الجيش المصري لخمسة

نشر بتاريخ: 30/09/2013 ( آخر تحديث: 30/09/2013 الساعة: 15:39 )
العريش- معا - لقي عسكريان مصريان مصرعهما وأصيب آخر في تجدد الهجمات التي تشنها جماعات مسلحة، ليرتفع عدد قتلى الجيش والشرطة المصرية منذ صباح اليوم إلى خمسة وإصابة سبعة آخرين بجراح.

وأفاد مراسل معا أن آخر ضحايا القوات المسلحة المصرية سقط في هجوم شنه مسلحون على سيارة يستقلها مندوب شرطة بالعريش يعمل بقطاع الأمن المركزي.

وأوضح أن المسلحين فتحوا النار على سيارة مندوب الشرطة عصام محمد احمد (28 عاما) اثناء سيره في حي العبور بالعريش ما أدى إلى مصرعه، وتم نقل جثمانه الى المستشفى العسكري بالعريش، ثم عاد المسلحون إلى مكان الحادث وقاموا بحرق سيارة القتيل.

كما لقي مساعد أول جيش مصرعة داخل المستشفى العسكري بالعريش ولفظ انفاسة متأثرا بجراحه بعد استهدافه من قبل مسلحين داخل سيارة تابعة للجيش بحي المساعيد بالعريش.

ووصل الى المستشفى العسكري بالعريش المجند ناصر رمضان مبارك (21 عاما) مصابا بطلق ناري بالفخذ الايسر إثر هجوم مسلح على ناقلة جنود للجيش بالشيخ زويد خلال سيرها على الطريق الدولي.

وكان ثلاثة عناصر من الشرطة المصرية لقوا مصرعهم وأصيب ستة جنود من الجيش ومدني يعمل في قوات حفظ السلام في سلسلة هجمات شنها مسلحون في العريش والشيخ زويد بشمال سيناء اليوم الاثنين.