الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الحكم المحلي يفتتح مقر بلدية بيتا الجديد

نشر بتاريخ: 11/05/2007 ( آخر تحديث: 11/05/2007 الساعة: 23:20 )
نابلس -معا- افتتح محمد البرغوثي، وزير الحكم المحلي، مساء امس، مقر بلدية بيتا الجديد في محافظة نابلس في الضفة الغربية.

وحضر حفل الافتتاح، عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس، ورئيس بلدية بيتا عرب الشرفا، ووفدا من الوزارة ضم ياسر جردات الوكيل المساعد لشؤون المحافظات، وسمير دوابشة مدير عام حكم محلي نابلس، وفتح الله الصعيدي الوكيل المساعد لشؤون الهندسة وميسم سلاودة مدير عام دائرة شؤون المرأة، بالإضافة إلى عدد من المدعوين واعضاء مجلس بلدي بيتا وجمهور من البلدة والقرى المجاورة.

واثنى الوزير البرغوثي في كلمة له بالمناسبة، على جهود المجلس البلدي لبيتا التي يبذلها في تقديم الخدمات وتنفيذ المشريع خاصة وان معظمها بتمويل ذاتي من البلدية ومساهمات من اهالي البلدة.

وذكر :"ان هذا نموذج يجب ان يحتذى به في ظل ظروف الحصار الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني، وانه ليس لدينا سوى الاعتماد على ذاتنا بالامكانيات المتاحة لمقاومة الحصاروالصمود على هذه الارضطز

وأشار البرغوثي إلى الأزمة المالية الخانقة، التي تتعرض لها البلديات والمجالس المحلية، مضيفا ان الوزارة ستعمل كل جهدها وبالامكانياتها القليلة لمساعدة هيئاتها المحلية ودعم صمودها.

وتحدث رئيس بلدية نابلس عن دور الهيئات المحلية والبلديات وما تعانيه من صعوبات في ظل الهجمة التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني.

بدوره، شكر رئيس بلدية بيتا الوزير والحضور، على هذه الزيارة وتحدث عن الية العمل في البلدية وانجازها لمجموعة من المشاريع لخدمة المواطنين، مشيدا بالوحدة التي تتجسد بين اعضاء المجلس البلدي والتي كانت داعما رئيسيا في انجاز هذه الاعمال.
ومن ثم رافق الوزير والوفد المرافق لاطلاعهم على مجموعة من المشاريع التي تنفذ في البلدة