الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى شارك الشبابي في طوباس يوزع شهادات التدريب على خريجي مشروع "خطوة الى الامام"

نشر بتاريخ: 12/05/2007 ( آخر تحديث: 12/05/2007 الساعة: 04:33 )
طوباس -معا- احتفل منتدى شارك الشبابي بتوزيع شهادات التدريب للخريجين المتدربين على مشروع خطوه إلى الأمام الممول بوساطة وكالة التنمية الكندية بحضور عضو المجلس التشريعي لمحافظة طوباس خالد ابو طوس ومدير التربية والتعليم اياد ابو عرة، وممثلي المجالس البلدية في المحافظة والعديد من المؤسسات والفعاليات .

وألقى عضو المجلس التشريعي خالد أبو طوس كلمة هنأ فيها الخريجين وأثنى على جهود منتدى شارك الشبابي في تدريب الشباب والخريجين، ما يسهم في التخفيف من حدة البطالة ومنحهم فرصه للاكتساب الخبرة في حياتهم العملية.

وأكد على أن الشعب الفلسطيني سيتمكن من كسر الحصار المفروض على الشعب الفلسطيني، مؤكداً على أن الوحدة الوطنية هي سفينة النجاة للشعب الفلسطيني.

وألقى عروة جابر كلمة منتدى شارك الشبابي حيث استعرض تاريخ المنتدى و أهدافه وبرامجه والمؤسسات الداعمة له وقدم اختصارا للتحليل الإحصائي للمشروع وأكد على التزام المنتدى في خدمة وتنمية الشباب الفلسطيني .

وألقى صلاح القصرواي من نقابات العمال المهنية كلمة المؤسسات المشغلة في محافظة طوباس حيث شكر المنتدى على جهوده في إيجاد فرص عمل للعمال والخريجين من الشباب الفلسطيني .

وفي نهاية الحفل قام كل من عضو المجلس التشريعي خالد أبو طوس ومدير التربية والتعليم الأستاذ إياد أبو عره ورئيس بلدية طمون محمد بشارات ومسئول لجنة الزكاة لمحافظة طوباس صدقي صوافطه ورئيس نقابات العمال المهنية صلاح القصرواي بتوزيع الشهادات على الخريجين الذين أنهو دورة تدريبية مدتها ثلاثة شهور تدربوا خلالها في مؤسسات المجتمع المدني وشركات القطاع الخاص مما أكسبهم الخبرة في حياتهم العملية وبلغ عدد الخريجين 195 خريج وخريجة .