الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد كتلة التغيير والإصلاح يتفقد سير العمل في مشروع "إصلاح الطرق" بمدينة خان يونس

نشر بتاريخ: 12/05/2007 ( آخر تحديث: 12/05/2007 الساعة: 13:58 )
خان يونس- معا- تفقد وفد من نواب كتلة التغيير والإصلاح بالمجلس التشريعي, عن دائرة خان يونس، اليوم السبت، سير العمل في مشروع إصلاح الطرق وصيانتها التي تنفذه جمعية إعمار بخان يونس, للتخفيف من معاناة المواطنين التي تفاقمت خلال الآونة الأخيرة.

وكان النائبان يونس الأسطل, ويحيى العبادسة, قد نفذا زيارة تفقدية لموقع العمل بالقرب من مفترق جاسر, وسط المدينة بمشاركة أعضاء مجلس إدارة جمعية إعمار والمهندسين المشرفين على تنفيذ المشروع، إضافةً إلى الشركة المنفذه.

واشار النائب الأسطل الى أهمية تنفيذ المشروع الذي يلامس هموم المواطنين وإحتياجات المجتمع، في الوقت الذي يعاني فيه أبناء الشعب الفلسطيني من الحصار الخانق الذي أثر على مناحي الحياة السياسية والإجتماعية والإقتصادية.

وشدد الأسطل على ضرورة أن تحذو المؤسسات غير الحكومية الخطى على طريق جمعية إعمار، بخان يونس، والتي إستطاعت وبجهود شخصية من مجلس الإدارة أن تجلب الدعم المادي اللازم لتنفيذ المشروع الحيوي.

ومن جانبه, أكد د. أنور العبادسة, رئيس مجلس إدارة جمعية إعمار, أن الدائرة الفنية بالجمعية رصدت ما يقارب من ثلاثة آلاف متر مربع من الطرقات المتهالكة, بحاجة إلى إعادة صيانة وتطوير وترميم، وتتوزع على بعض الشوارع الرئيسية ومفترقات الطرق, مشيراً إلى أنهم بادروا في تنفيذ "مشروع إصلاح الطرق" الحيوي من قناعة الجمعية الكاملة بواجب الوقوف إلى جانب جماهير الشعب الفلسطيني في كافة الجوانب المجتمعية.