الأربعاء: 05/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية الخليل يشرف على بدء تنفيذ خطة لتعبيد شوارع المدينة

نشر بتاريخ: 12/05/2007 ( آخر تحديث: 12/05/2007 الساعة: 20:18 )
الخليل - معا - بدأت اليوم آليات و طواقم بلدية الخليل تعبيد شارع المنشر الرئيس بطول 2 كيلومتر ابتدأ من شارع الحاووز و صولا الى مفرق خباب كباكورة العمل في تعبيد شوارع المدينة بعد الأضرار و الحفريات الناتجة عن تميد خط مياه الجنوب .

و قد اشرف خالد العسيلي رئيس بلدية الخليل يرافقه الدكتور عبدالعزيز شقير عضو المجلس البلدي و المهندس توفيق عرفه مهندس المدينة على عملية التعبيد و التقى المواطنين في المنطقة و استمع الى مطالبهم .

كما زار العسيلي منطقة ابو اكتيلا و التقى الحاج أمين العشي رئيس لجنة سكان منطقة ابو كتيلا الذي بدوره شكر رئيس بلدية الخليل على عملية التحضير لتعبيد شارع ابو كتيلا مثمنا و فاء العسيلي بوعده بتعبيد شارع ابو اكتيلا خلال أسبوعين حيث اكتملت التحضيرات ليتم تعبيده مساء اليوم في فترة قياسية لم تتجاوز الأسبوع .

و أضاف العشي" إن جمعية الصم تتقدم بجزيل الشكر لبلدية الخليل و رئيسها لتبرعه بثلاثين جهاز سمع لأطفال الجمعية" و طالبه بالمساعدة لترخيص مدرسة الصم في المنطقة الجنوبية و التي تجري الاستعدادات لافتتاحها .

من جانبه أكد العسيلي أن معدات تعبيد الشوارع لن تغادر المدينة و لا بأي حال من الأحوال قبل الانتهاء من تعبيد شوارعها ووعد المواطنين بالعمل أربع و عشرين ساعة من اجل النهوض بالمدينة و تطوير مرافقها .

واكد العسيلي عزم البلدية على إطلاق حملة لتوعية الجمهور في ما يتعلق بأمور التخلص من النفايات و الحفاظ على البيئة و نظافة المدينة و جمالها خلال الأيام القادمة و إن البلدية انتهت من بلورة خطة متكاملة بهذا الخصوص.