الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع مؤسسات المجتمع المدني بنابلس يدين الاعتداء على ممتلكات شركة الاتصالات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 13/05/2007 ( آخر تحديث: 13/05/2007 الساعة: 07:27 )
نابلس -معا- قال تجمع مؤسسات المجتمع المدني في نابلس ان الاعتداء على ممتلكات شركة الاتصالات الفلسطينية في كل من خان يونس ومدينة نابلس والتي أدت إلى تدمير وعبث بمقدرات شركة وطنية فلسطينية تساهم في بناء الاقتصاد الوطني، خلق حالة شديدة من القلق ليس فقط على نشاط الشركة الاقتصادي بل على مجمل المناخ الاستثماري في فلسطين.

واضاف التجمعفي بيان وصل معا نسخة منه أن الاعتداء على ممتلكات المواطنين والشركات وبث روح الترويع والتهديد والتخويف واستخدام السلاح من أجل حل قضايا ذات طابع شخصي أو خاص، أدت وستؤدي للمزيد من الفوضى وستدمر أي إمكانية لخلق مناخ مناسب لتشجيع الاستثمار وستؤدي حتما إلى إحجام المستثمرين عن الانخراط في النشاط الاقتصادي. وفي نهاية المطاف سيؤدي إلى خلق صعوبات إضافية أمام المواطنين وكأن الاحتلال وإجراءاته لا تكفي.

وادان التجمع هذه الاعتداءات باعتبارها تصب في خانة المس بالأمن والسلم الأهلي والاجتماعي وتعرض القضية الوطنية لمخاطر شديدة يمكن أن تؤدي إذا ما استمرت إلى حالة عارمة من الفوضى والانحلال الاجتماعي.

وطالب التجمع السلطة بضرورة اتخاذ إجراءات فورية وعاجلة من أجل تنفيذ الخطة الأمنية وتفعيل مجلس الأمن القومي وتفعيل كافة الأجهزة الأمنية لتأخذ دورها في فرض النظام والأمن العام.زز