الأربعاء: 17/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصرع 4 عناصر مسلحة في هجوم على كمين للجيش المصري بالاسماعيلية

نشر بتاريخ: 05/10/2013 ( آخر تحديث: 05/10/2013 الساعة: 18:38 )
القاهرة - معا - قالت مصادر امنية مصرية ان اربعة من العناصر المسلحة لقوا مصرعهم اليوم في تبادل لاطلاق النار مع عناصر التأمين التابعة للقوات المسلحة المصرية، عند كمين امني بمنطقة تقاطع "وصلة سرابيوم" مع طريق القاهرة الاسماعيلية الصحراوي .

واضافت المصادر ان قوات الجيش قامت بعد العملية بتفتيش المركبة التي يستقلونها وعثر بداخلها علي 2 بندقية الية وكمية من الذخائر .

على صعيد متصل نجحت عناصر الجيش الثاني الميداني في القبض على 6 من العناصر التي استهدفت احدى دوريات التأمين بطريق الاسماعيلية القاهرة الصحراوي امس، مما اسفر عن استشهاد ضابط صف ومجند واصابة جنديين اخرين .

وكانت عناصر الجيش الثاني قد القت القبض على اثنين المنفذين للهجوم اثناء محاولتهما الهروب داخل سيارتين، وبأستجوابهما اقرا بمشاركتهما في الحادث وارشدا عن باقي العناصر المنفذة للهجوم، وبتكثيف الكمائن والاجراءات الامنية ونقاط التفتيش على الطرق ومحاور التحرك التي يمكن الهروب من خلالها ، تمكنت عناصر التأمين من القبض على 4 من العناصر المتورطة في الهجوم داخل سيارة بطريق الاسماعيلية - ابوصوير، تبين انهم من المقيمين بالعريش والشيخ زويد وجاري عرضهم على النيابات المختصة .