الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة الفلسطينية للتنمية بغزة تستقبل وفدا اسبانيا

نشر بتاريخ: 07/10/2013 ( آخر تحديث: 07/10/2013 الساعة: 21:20 )
غزة - معا - استقبلت جمعية الهيئة الفلسطينية للتنمية وفدا اسبانيا من مؤسسة "أناديكم الأسبانية" في مقرها بدير البلح جنوب قطاع غزة.

وكان في استقبال الوفد الزائر إبراهيم مزروع المدير التنفيذي للجمعية وعبد الله نجم ومدير البرامج وعدد من موظفي الجمعية.

ورحب مزروع بالوفد مشيدا بالدور الذي يلعبه الشعب الاسباني لمناصرة الشعب الفلسطيني من خلال التضامن المستمر وسعيه لإنهاء الاحتلال ودعمه لإقامة الدولة الفلسطينية الديمقراطية المستقلة وعاصمتها القدس، والعيش بسلام وبحرية كباقي شعوب العالم.

كما شكر الوفد على زيارته للجمعية في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها القطاع نتيجة للأحداث التي تمر بها مصر مؤكدا على ترحيب الجمعية بأي وفد متضامن يزورهم في أي وقت.

واعتبر مزروع الزيارة اشارة ايجابية وتضامن قوي مع الشعب الفلسطيني حيث تم تعرفهم على طبيعة العمل المؤسسة والمشاريع التي تشرف عليها وخطط العمل داخل الجمعية منوها إلى ضرورة دعم ومساندة المجتمع في قطاع غزة وخاصة في المناطق الأكثر تضررا بسبب الحصار والاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.

وقدم نجم شرحا عن معاناة الشعب الفلسطيني جراء الحصار الخانق وخص بالذكر المشاكل التي تعاني منها شرائح المجتمع واهم الاحتياجات في المنطقة الوسطى من قطاع غزة.

من جهته تحدث الوفد الزائر عن أبرز النشاطات والأعمال التي يقومون بها لدعم الشعب الفلسطيني وكيفية إيصال هذه المساعدات وضرورة زيادة التعاون المشترك بين المجتمعين الغزي والاسباني لتخفيف الأعباء عن المجتمع في القطاع.