الثلاثاء: 20/10/2020

احتفال تكريمي للمجلس المحلي المنتخب في قرية حجة بمحافظة قلقيلية

نشر بتاريخ: 28/05/2005 ( آخر تحديث: 28/05/2005 الساعة: 09:44 )
أقامت كتلة حجة للجميع في قرية حجة في محافظة قلقيلية , حفلا تكريميا لأعضائها المنتخبين في انتخابات المجلس المحلي للقرية , التي جرت في الخامس من أيار الجاري وفازت بثمانية مقاعد من أصل أحد عشر مقعدا .

الأحتفال الذي أقيم في ساحة مدرسة ذكور حجة الأساسية حضره رؤساء المجالس المحلية والبلدية والعديد من المسؤولين في محافظية قلقيلية وأهالي القرية , وتخلله فقرات من الأغاني والأناشيد والأهازيج الوطنية المعبرة والدبكة الشعبية , ألقيت خلاله العديد من الكلمات التي أشادت بسير العملية الديمقراطية التي امتاز بها شعبنا الفلسطيني , بتكريسه مبدأ الديمقراطية في الاختيار .

وأكد المتحدثون في كلماتهم , على ضرورة التزام المجلس المنتخب بنهج الشفافية وتنفيذ برنامجه الا نتخابي والعمل الدؤوب في تقديم الخدمات للمواطنين , فيما تحدث رئيس المجلس المنتخب السيد هاشم بصلات عن المشاريع الحالية والمستقبلية للمجلس , من أجل النهوض بقرية حجة ورفع مستواها , مطالبا الجميع الاستمرار في دعم المجلس وعدم التواني في تقديم أي اقتراح من شأنه أن يجلب الفائدة للقرية وسكانها .

كما تحدثت عضو المجلس المهندسة باسمه بصلات عن دور المرأة الهام في بناء المجتمع ومشاركتها في العملية الديمقراطية , والواجب الملقى على عاتقها في المشاركة في التخطيط وصنع القرار من خلال وجودها في المجالس البلدية والمجلية .