الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القدس يوقع اتفاقية تعاون مع نقابة المهندسين

نشر بتاريخ: 08/10/2013 ( آخر تحديث: 08/10/2013 الساعة: 15:48 )
رام الله-معا- وقع المدير العام لبنك القدس نبيل حمدان اليوم الثلاثاء اتفاقية تعاون مع نقابة المهندسين في مقر النقابة في رام الله ، وذلك بحضور مساعد المدير العام للفروع والعمليات غسان قعدان، مدير المبيعات سعيد شبانة ونقيب المهندسين المهندس احمد العديلي بالاضافة لمدير عام النقابة المهندس نادي عليان.

ونصت الاتفاقية على تقديم خدمات متعددة مرتبطة بالقروض الخاصة بالمهندسين المنتسبين للنقابة بكافة شرائحهم وتصنيفاتهم، هذا بالاضافة لرعاية المؤتمر الدولي للهندسة المدنية الذي سيقام في 28-29/10/2013 رعاية برونزية. كما تم الاتفاق على قضايا محددة تهم الطرفان .

من جانبة علق المدير العام لبنك القدس على الاتفاقية قائلا:"تعتبر هذة الاتفاقية اتفاقية مهمة لما فيها من مصالح مشتركة للبنك والنقابة على حد سواء، ونحن نسعى لدعم كافة القطاعات المحلية لننهض سويا باقتصاد فلسطيني قادر على تحمل مسؤولياته الوطنية، من خلال دعم كل الشرائح والقطاعات".

اما نقيب المهندسين فقد رحب بالفكرة وشكر البنك على الاهتمام بالمهندسين بشكل عام والنقابة بشكل خاص واضاف " بنك القدس كان السباق بتوقيع اتفاقية مماثلة مع نقابة المهندسين ، ونحن اذ نثمن هذة الخطوة نعدهم بمزيد من التواصل من خلال مكاتبنا الفرعية المنتشرة في ارجاء الوطن".