الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤتمر للتوعية بمخاطر الافلام الاباحية في جامعة الخليل

نشر بتاريخ: 08/10/2013 ( آخر تحديث: 08/10/2013 الساعة: 21:40 )
الخليل- معا - وسط حضور شعبي وطلابي واسع، وتحت شعار "لأن شبابنا واطفالنا اغلى ما نملك"، عقدت الحملة الشبابية لمكافحة تصفح المواقع الاباحية ندوة في جامعة الخليل يوم الثلاثاء للتعريف بمخاطر تصفح المواقع الاباحية استكمالا لجهود الحملة.

حيث قام اعضاء الحملة بعرض آخر الاحصاءات والتعريف بالحملة التي انطلقت من طلبة كلية الطب بجامعة النجاح منذ فترة وعرض للمخاطر الصحية التي تنتج عن ادمان الاباحية وانها اكبر مهدد للجنس البشري في ظل الانتشار الكبير لها وبدون وجود أي قيود على تصفحها.

من جانبه أشادت جامعة الخليل ممثلة بالدكتورة شروق حسان بحضور اعضاء الحملة وطرح مثل هذا الموضوع الحساس بمختلف جوانبه، وخصوصا ان ادمان المواقع الاباحية يسبب الضعف الجنسي وإفساد الاخلاق ودمار الاسرة فضلا عن انه أكبر طريق لإسقاط العملاء.

من ناحية أخرى، أكد القائمون على الحملة تقديرهم وشكرهم لجهود جامعة الخليل ثم تكريم الجامعة والجهات الراعية ممثلة بشركة حضارة لخدمات الانترنت.

وفي نهاية اللقاء، أكد القائمون على الحملة تصميمهم وعزمهم على تحقيق كامل اهدافهم المتعلقة بنشر التوعية وحجب فعال للمواقع الاباحية من فلسطين كما فعلت العديد من دول العالم كان آخرها الاردن وبريطانيا.