السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرابطة الإسلامية تزور كلية فلسطين للتمريض شرق خان يونس

نشر بتاريخ: 09/10/2013 ( آخر تحديث: 09/10/2013 الساعة: 09:27 )
غزة- معا- زار وفد من الرابطة الاسلامية ادارة كلية فلسطين للتمريض بخان يونس لبحث سبل التعاون المشترك بين الرابطة والكلية بحضور عميد الكلية الدكتور خليل شعيب ونائب العميد للشؤون الإدارية والمالية أ. جهاد الحطاب وأ. أكرم سلامة مدير شؤون الطلبة وعن الرابطة الإسلامية أ. خالد شيخ العيد منسق ملف الجامعات في القطاع وأ. شادي أبو عنزة منسق ملف الجامعات في إقليم شرق خان يونس وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للرابطة.

وأكد خالد شيخ العيد ان هذه الزيارة جاءت من باب التواصل وتقوية العلاقة بين الكلية والرابطة الاسلامية بالإضافة الي بحث سبل التعاون المشترك ومتابعة أنشطة الرابطة داخل الكلية، وللتعرف على بعض الانجازات التي قامت بها الكلية خلال الاعوام السابقة.

وأشاد شيخ العيد أن الرابطة الاسلامية تولي اهتماما كبيرا للتعليم في فلسطين بشكل عام وللتعليم العـالي عـلى وجه الخصوص معرباً على ارتياحه الشديد للتطور الحاصل بكلية فلسطين للتمريض.

من جهته أعرب عميد الكلية الدكتور خليل شعيب عن سعادته بهذه الزيارة شاكرا الرابطة وهيئتها الإدارية على الجهد المبذول من اجل تقديم الخدمات لكافة الطلبة في كافة الكليات والجامعات في القطاع داعيا إلى الاستمرار بتقديم تلك الخدمات من اجل التخفيف عن كاهل الطلبة وتحفيزهم للاستمرار في تعليمهم لبناء وطن قوي يتحدى كل المؤامرات.

من ناحية أخري افتتحت الرابطة الاسلامية في عدد من مدارس القطاع بطولة الشقاقي الكروية والتي تصادف ذكري الشهيد الدكتور فتحي الشقاقي وذكري الانطلاقة الجهادية لحركة الجهاد الاسلامي بمشاركة عدد من الفرق الرياضية الموزعة علي الفصول الدراسية في المدارس.

بدورها وزعت الرابطة الاسلامية سلسلة من التعينات الدراسية علي طلاب جامعة القدس المفتوحة في كافة فروعها في القطاع من باب التخفيف عن الطلاب في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به الطالب واولياء الامور.

وفي نفس السياق اختتمت الرابطة الاسلامية قسم الطالبات سلسلة من اللقاءات الثقافية والعلمية والخاصة بطالبات المدارس والجامعات والتي تضمنت لقاءات صحية وتربوية واجتماعية وسياسية والتي من شأنها خدمة الطالبات في الحياة اليومية والدراسية.