السبت: 25/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

دويكات يودع قافلة الحجاج

نشر بتاريخ: 10/10/2013 ( آخر تحديث: 10/10/2013 الساعة: 12:02 )
جنين- معا - ودع محافظ جنين اللواء طلال دويكات، صباح اليوم قافلة حجاج ذوي الشهداء في محافظتي جنين وطوباس المتوجهين إلى الديار الحجازية لأداء مناسك الحج لهذا العام والبالغ عددهم (68) حاجا وجرى الوادع من أمام مقر المحافظة، بحضور مدير مؤسسة أسر الشهداء مسعد العمار وذوي الحجاج.

من جهته نقل دويكات تحيات الرئيس محمود عباس، متمنيا لهم العودة سالمين ومتممين أحد أركان الإسلام الخمسة، كما شكر المملكة العربية السعودية على المكرمة التي قدمتها لذوي الأسرى والشهداء لزيارة بيت الله الحرام وأداء مناسك الحج وتوفير الراحة لهم.

ودعاهم إلى توحيد الدعاء من أجل الخلاص من الاحتلال الإسرائيلي وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وتحقيق الوحدة الوطنية، وان يكونوا خير سفراء لفلسطين، من أجل إطلاع ضيوف الرحمن على معاناة الشعب الفلسطيني جراء ممارسات سلطات الاحتلال. متمنيا لهم أن يتموا هذه الفريضة المباركة والعودة إلى وطنهم وديارهم سالمين وحجا مبرورا وتجارة لن تبور.

من جهته عبر محمد صبيحات أمين عام تجمع اسر شهداء فلسطين الذي سيرافق القافلة إلى الديار الحجازية عن شكره على اللفتة الطيبة التي قام بها المحافظ لتوديع حجاج ذوي الشهداء، والمملكة العربية السعودية التي قدمت المكرمة، وإتاحة الفرصة لهم لأداء الركن الخامس من أركان الإسلام. داعيا إياهم التضرع لله عزوجل بالدعاء من أجل فلسطين، وتحرير بيت المقدس قبلة الإسلام الأولى لتصبح مزارا لكل مسلما في الأرض.