الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل استقبال في رام الله تكريما للمطران عطاالله حنا

نشر بتاريخ: 11/10/2013 ( آخر تحديث: 11/10/2013 الساعة: 23:37 )
رام الله- معا- اقام زيادة شامية الرئيس الاسبق لتجمع ابناء رام الله في امريكا واحد اعمدة الكنيسة الارثوذكسية في كاليفورنيا اليوم حفل استقبال تكريمي على شرف المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس بحضور عدد من الشخصيات والأصدقاء.

زيادة شامية سيعود بعد ايام الى امريكا وهو يزور رام الله سنويا في الصيف لانها مسقط رأسه كما انه من مؤسسي الكنيسة الارثوذكسية في سان فرانسيسكو وغيرها من المدن الامريكية.

ورحب زيادة شامية بزيارة المطران وكافة الضيوف، مشيدا بشخصية المطران، وناقلا له تحية ابناء الجالية الفلسطينية في امريكا وخاصة ابناء رام الله كما وأبناء الرعية الارثوذكسية التي تفتخر بشخصية سيادته ومواقفه الروحية والإنسانية والوطنية.

اما المطران فقد شكر زيادة شامية على هذا التكريم وعلى لقاء المحبة، معربا عن سعادته بان المؤتمر السنوي لأبناء رام الله المغتربين سيعقد الصيف القادم في مدينة رام الله وذلك للمرة الاولى حيث من المتوقع ان يصل الى رام الله الآلاف من ابنائها المغتربين عنها والقاطنين في الولايات المتحدة الامريكية وغيرها من الاماكن،كما اكد تعلق الفلسطينيين اينما كانوا بوطنهم وتمسكهم بحق العودة.