الإثنين: 27/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقيب المحامين حسين شبانه يستقبل سلامة عمر بسيسو

نشر بتاريخ: 12/10/2013 ( آخر تحديث: 12/10/2013 الساعة: 19:20 )
رام الله - معا - استقبل نقيب المحامين الفلسطينيين حسين شبانه في مقر النقابة برام الله صباح اليوم السبت، سلامة عمر بسيسو نائب نقيب المحامين والأمين العام المساعد لإتحاد المحامين العرب وذلك بعد وصوله من قطاع غزة مساء الأمس عبر معبر إيرز.

وتأتي هذه الزيارة في إطار التأكيد الدائم على وحدة نقابة المحامين بين شطري الوطن ولبحث آخر التطورات على صعيد مهنة المحاماة في المحافظات الشمالية والجنوبية وبحث المعيقات التي تعيق أداء المحامين لمهامهم في تقديم رسالة الحق والعدالة لشعب فلسطين.

وعقد لقاء موسع بعد ظهر اليوم برئاسة نقيب المحامين حسين شبانه وبحضور عدد من أعضاء مجلس النقابة بمركز القدس كان من بينهم وليد العارضة وسلامة هلسة وخلود الديجاني بالإضافة وحاتم شاهين وأحمد النتشة وعدد من المحامين لتشاور وتبادل الآراء حول العديد من القضايا التي تخص المحامين في الوطن.

وبعد عصر اليوم التقى سلامة بسيسو بمستشار الرئيس للشؤون القانونية المحامي حسن العوري وأيضا الناطق الإعلامي باسم الحكومة د.إيهاب بسيسو وذلك في منزل عطوفة نقيب المحامين حسين شبانه برام الله.

ومن المتوقع أن يغادر سلامة بسيسو المحافظات الشمالية يوم غدا، عائدا لقطاع غزة وذلك بعد إتمام زيارته لمركز القدس والتي استمرت لمدة 3 أيام .