الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير تزور موقع مخيم الرشيدية

نشر بتاريخ: 14/10/2013 ( آخر تحديث: 14/10/2013 الساعة: 09:54 )
بيروت - مخيم الرشيدية - معا - زار وفد برئاسة عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة مكتب موقع مخيم الرشيدية حيث كان في استقبالهم مدير الموقع نمر حوراني.

وهنأ عضو المكتب السياسي للجبهة عباس الجمعة اسرة موقع مخيم الرشيدية بحلول عيد الاضحى المبارك، مثمنا الدور الاعلامي لموقع مخيم الرشيدية.

كما ثمن الدور الايجابي الذي يعتمده الموقع بعدم التحيز لاي طرف سياسي والتركيز على معاناة الاجئين الفلسطينيين في لبنان.

كما تطرق للوضع السياسي العام الذي يتعلق بواقعنا الفلسطيني داخل لبنان واكد على وحدة الموقف الفلسطيني لمواجهة التحديات الكبيرة والمخاطر التي تتعرض لها قضيتنا الفلسطينية.

بدوره، حيا مدير الموقع موقع مخيم الرشيدية نمر حوراني الجبهة شاكرا لزيارتها، واعرب عن تقديره لدورها المميز الذي ترك اثر كبير على مسيرة شعبنا الفلسطيني المكافح من اجل استرداد حقة بوطنه.

كما اكد ان الموقع هو منبر وطني جامع لكل الشعب الفلسطيني والقواه السياسية والاجتماعية الممثلة له في لبنان، واكد بقاء الموقع منبر للجميع بدون تحيز او تمييز بين مكونات مجتمعنا الفلسطيني السياسية والاجتماعية.

وفي نهاية الزيارة سلم عباس جمعة برقية تهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك من الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية الدكتور واصل ابو يوسف، كما قدم لمدير موقع مخيم الرشيدية وشاح فلسطين.